عمرو وردة
عمرو وردة


خاص| عمرو وردة يتحدث عن منتخب مصر وتألقه في لاريسا اليوناني

عمر البانوبي

الإثنين، 28 أكتوبر 2019 - 07:03 م

أكد عمرو وردة، جناح منتخب مصر ونادي لاريسا اليوناني، سعادته بالخطوة التي اتخذها خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بالخروج من باوك ثيسالونيكي بطل الدوري اليوناني معارًا حتى نهاية الموسم لصفوف لاريسا.

وقال "وردة"، في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم» من اليونان، إنه بحث عن المشاركة أساسيًا وهو ما وجده بالانتقال لصفوف لاريسا، مشيرًا إلى أن علاقته طيبة بجميع اللاعبين في فريقه وكذلك مدربه ميكاليس جريجوريو والمحامي اليوناني الشهير أليكسس كوجياس مالك نادي لاريسا.

 

وعن هدفه الرائع في مرمى باناثينايكوس قال وردة :"كل ما أفعله هنا من أجل منتخب مصر، حتى ولو لم يتم استدعائي فأنا هنا من أجل مواصلة الاجتهاد لخدمة منتخب مصر، لديّ أهدافي ومن أجلها تركت بلدي وسافرت إلى اليونان، ولن أعود الآن.. لدي طموحات كبيرة".

 

لعب عمرو وردة 6 مباريات بقميص لاريسا وسجل هدفين في مرمى آريس ثيسالونيكي وباناثينايكوس، وصنع هدفين آخرين ليساهم بشكل كبير في احتلال لاريسا للمركز السادس في جدول الترتيب برصيد 12 نقطة.

 

واختتم عمرو وردة :"لا أنظر إلى أي شائعات عني، أنا هنا لألعب كرة القدم، والجميع هنا في لاريسا يساعدونني على تقديم أفضل أداء، وأينما لعبت أصنع الفارق كما حدث مع بانياتوليكوس وباوك وأتروميتوس، والآن أنا هنا لنحقق شيئًا كبيرًا للاريسا بنهاية الموسم الحالي".

 

يُذكر أن منتخب مصر لم يرسل استدعاءً لعمرو وردة للانضمام لمعسكر الفراعنة استعدادًا لخوض مواجهتي كينيا وجزر القمر في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية «الكاميرون 2021».

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة