اول صورة لكمسري قطار طنطا
اول صورة لكمسري قطار طنطا


أول صورة لـ«كمسري» قطار طنطا داخل النيابة

فوزي دهب- أحمد أبورية

الإثنين، 28 أكتوبر 2019 - 09:01 م

حصلت "بوابة أخبار اليوم"، على أول صورة لكمسري قطار "الإسكندرية - الأقصر"، مقيد اليدين أثناء انتظاره التحقيق معه أمام نيابة مركز طنطا في واقعة إجبار شخصين على القفز من القطار لعدم دفعهم أجرة الركوب.


وكانت هيئة السكة الحديد، قد أعلنت في بيان لها، أنه أثناء مسير قطار 934 مكيف "الإسكندرية - الأقصر"، ومطالبة رئيس القطار 2 من الركاب بدفع قيمة الأجرة، امتنعا عن دفع الأجرة وأثناء تهدئة القطار بمحطة دفرة لوجود عطل بنظام الإشارات بالمحطة، قاما بالنزول من القطار أثناء مسيرة مما أدى إلى سقوط أحدهم أسفل عجلاته، وتوفي في الحال وأصيب الراكب الآخر، وتم نقلهما بالإسعاف لمستشفى طنطا العام.

وتم التحفظ على رئيس القطار بمعرفة شرطة السكة الحديد، وجاري عرضه على النيابة العامة بمدينة طنطا، واتخذت الهيئة قرارًا بوقف رئيس القطار وسفرى القطار، لحين انتهاء التحقيق معهما في النيابة العامة، وتبين أن الراكبين من الباعة الجائلين.

من جانبه، أكد وزير النقل الفريق كامل الوزير، أنه لن يسمح بأي تهاون في حق أي مواطن مصري، وأنه يحرص دائمًا على حياة كافة المواطنين، وأن التحقيقات ستظهر الحقيقة وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات تجاه المذكور في حالة ثبوت الواقعة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة