عمرو وردة مع مالك لاريسا
عمرو وردة مع مالك لاريسا


حوار| مالك «لاريسا» اليوناني (2): استبعاد وردة من منتخب مصر «غريب»

عمر البانوبي

الإثنين، 28 أكتوبر 2019 - 11:39 م

 

عاد عمرو وردة، جناح باوك المعار للاريسا، للواجهة الإعلامية في اليونان بعد الهدف الرائع الذي سجله في مرمى باناثينايكوس بالجولة الثامنة للدوري اليوناني والفوز التاريخي لفريقه على عملاق العاصمة آثينا على أرضه ووسط جماهيره، بعد مباراة مشحونة بالعصبية.

وأثارت التصريحات التي تناولتها وسائل الإعلام اليونانية على لسان المحامي الشهير أليكسس كوجياس، مالك نادي لاريسا، بشأن التعاقد مع وردة وطريقة التعامل معه، جدلاً كبيرًا، فبادرت "بوابة أخبار اليوم" بإجراء حوار مطول مع مالك النادي اليوناني للحديث عن وردة وتفاصيل تألقه بقميص لاريسا هذا الموسم. 

وقال كوجياس: "بالتأكيد عمرو وردة يستحق التواجد في منتخب مصر، هو أحد أفضل نجوم الدوري اليوناني ونادي لاريسا في الوقت الحالي، وتألق خلال المباريات الست الماضية وسجل هدفين وصنع هدفين وصنع أيضًا الفارق الإيجابي لصالحنا أمام منافسين أقوياء".

ولعب عمرو وردة 6 مباريات بقميص لاريسا وسجل هدفين في مرمى آريس ثيسالونيكي وباناثينايكوس، وصنع هدفين آخرين ليساهم بشكل كبير في احتلال لاريسا للمركز السادس في جدول الترتيب برصيد 12 نقطة.

وأضاف مالك نادي لاريسا: "متعجب جدًا من موقف منتخب مصر مع عمرو وردة، لقد كان متألقًا مع أتروميتوس، ولأنني أملك خبرة في كرة القدم أرى أن فرصته مع باوك كانت صعبة بسبب وجود مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين في قائمة بطل الدوري اليوناني، ولكن عندما حصل على الفرصة مع أتروميتوس كان الأفضل وهو كذلك الآن، وأتمنى أن يعود لمنتخب مصر".

وتابع: "قبل التعاقد مع وردة كنت أعرف كل ما دار بشأن أزمته في معسكر منتخب مصر بكأس أمم إفريقيا، وتابعت أيضًا تصريحات محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، عن الأزمة بعد ذلك، لكن أيضًا أعرفه وأتابعه منذ سنوات، ولديّ خبرة بعلم النفس وأعرف كيف أتعامل مع شخصية مثل عمرو وردة، ولهذا تعاقدت معه على مسئوليتي الشخصية وأثبت صحة وجهة نظري ولم يخذلني".

وقرر كوجياس الاستحواذ على غالبية أسهم نادي AEL ممثل مدينة لاريسا الهادئة في العام 2011، وشهد النادي في عهده طفرة كبيرة بعد إنشاء أحدث ملاعب اليونان والمعروف بـ"AEL ARENA" وهو معقل النادي الذي يلعب له وردة في الوقت الحالي.

وعن انضباط وردة مع لاريسا قال كوجياس: "دعني أخبركم أن عمرو وردة اندمج بسرعة مع لاعبي الفريق، وزملائه يتسابقون لكي يصبحوا أصدقاء له، وعلاقته جيدة بالجميع هنا وصنع شعبية في لاريسا وبين الجماهير أيضًا، ونحن نملك قائمة من لاعبين شباب وأصحاب خبرات مثل فاجيليس موراس، نجم منتخب اليونان السابق وقائد الفريق".

وفي الجزء الثالث من الحوار يكشف كوجياس تفاصيل تجربته مع باسم مرسي، لاعب منتخب مصر والزمالك السابق، وكذلك طموحات نادي لاريسا تحت رئاسته وفي وجود عمرو وردة هذا الموسم.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة