جيب رانجلر جيب رانجلر

بالمواصفات والأسعار| تعرف على جيب رانجلر 2019

مصطفى محمود الثلاثاء، 29 أكتوبر 2019 - 08:50 ص

تعتبر رانجلر من ضمن السيارات ذات فئة الستة سلندرات وخاصية الدفع الرباعي في الوقت ذاته بالإضافة إلي قدرة قائد السيارة على تحديد استخدام السحب الأمامي أو الدفع الخلفي أيضاً.

وكعادة شركة جيب فإن المحرك الذي تمتلكه سيارة رانجلر هو من أقوى المحركات لديها حيث تمتلك محرك بسعة 3600 cc و تصل قوته إلى 285 حصان وعزمه الأقصى إلى 352 نيوتن، يستطيع المحرك من خلالها الدوران بسرعة قصوى تصل إلي 4800 لفة في الدقيقة الواحدة، ومتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 5 نقلات، يجعلها تتسارع من 0 حتى الوصول لـ 100 كم/ساعة في 8.9 ثانية، وتصل سرعتها القصوى إلى 180كم/ساعة وتستهلك وقود بمعدل 11.7 لتر لكل 100 كم.


ارتفاع السيارة عن الأرض يجعلها مميزة جداً حيث يبلغ ارتفاعها 262 مللي متى عن سطح الأرض بالإضافة إلى إمتلاكها لشنطة خلفية بسعة 498 لتر.

تأتي جيب رانجلر في مصر بنسخة وحيدة من التجهيزات وتشمل مجموعة من التجهيزات القياسية والاختيارية مثل الوسائد الهوائية لحماية السائق والرُكاب ونظام منع انغلاق المكابح ABS مع توزيع الكتروني لقوة الكبح EBD ونظام مراقبة ضغط الإطارات ومثبت سرعة وسلم جانبي للمساعدة على صعود السيارة وزجاج جانبي مُعتم وعجلات رياضية بقياس 17 بوصة.

كما تأتي بنظام تشغيل وسائط متعددة يدعم تشغيل الموسيقي من خلال الأقراص المُدمجة CD أو مخارج من فئة AUX و USB وتدعم توصيل الهواتف الذكية من خلال تقنية Bluetooth وتأتي بنظام صوتي مكون من 6 مكبرات صوتية،إلى جانب إمكانية إزالة سقف السيارة.


ويبلغ السعر الرسمي للسيارة 875.000 جنيه.
 


الاخبار المرتبطة

 

 

 

 

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة