لجين عمران لجين عمران

أخبار الترند| لجين عمران ترد على مهاجميها بسبب «الراقصة المنتقبة»

إيمان طعيمة الثلاثاء، 29 أكتوبر 2019 - 09:19 ص

في إحدى فعاليات موسم الرياض الترفيهي، أقدمت فتاة سعودية منتقبة على الرقص وهي محاطة بمجموعة من الشباب والفتيات، وكانت ترقص على موسيقى الراب مما اضطرها لرفع العباءة وظهور البنطال الجينز التي كانت ترتديه.


أثار مقطع الفيديو جدل الكثير من نشطاء السويشال ميديا، فمهنم من يرى أنها لا يجوز أن ترقص بهذه الطريقة خصوصا وهي ترتدي زيها التقليدي وأنها لم تحترم عادات وتقاليد مجتمعها.

ومنهم من قال إنها لم تخل بأي من آداب الاحتفال فقد كانت محتشمة تماما ولا أحد يستطع أن يفرض على جميع الفتيات الحاضرات ألا يتمايلن ولا يرقصن طالما بات لهن الحق في المشاركة في فعاليات موسم الرياض الترفيهي.

وعلقت الإعلامية السعودية لجين عمران على هذه الواقعة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» قائلة: «للأسف في ناس فاهمين الإنفتاح والتطور بشكل يثير الإشمئزاز»، مما أثار انتقاد الكثير من المتابعين لها مؤكدين أن ليس من حقها أن تهاجم أي سيدة سعودية خصوصا أنها لم تلتزم بالزي السعودي.


فقامت بالرد مرة أخرى عبر تغريدة قائلة: لم أتعود الرد على عقول صغيرة تريد أن تفهم كل شي بالعكس..و لمن تسائل ما الموضوع!!
لم ولن أستنكر رقص (البنات أو الشباب)، فالطبيعة البشرية تتفاعل مع الموسيقى حتى الطفل الصغير الذي لا يعي سيرقص، لكن استنكرت حركتها الأخيرة ليأتي من يدافع عن حركتها ويهاجم استنكاري!!

 


الاخبار المرتبطة

 

 

 

 

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة