راغب علامة راغب علامة

أخبار الترند| راغب علامة لشعب لبنان: «خلي علمك يبقى عالي»

إيمان طعيمة الثلاثاء، 29 أكتوبر 2019 - 09:24 ص

غرد الفنان راغب علامة على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، صباح اليوم الثلاثاء 29 أكتوبر، ليحيي الشعب اللبناني على الانتفاضة التي تحمل علم لبنان.


وقال في التغريدة: «قديش حلو لما نشوف هذا المشهد، مشهد انتفاضة نظيفة تحمل علم لبنان وفقط علم لبنان.. أي علم آخر صار بالنسبة للجميع علم للصفقات والفساد  وللفشل .. الناس فرحانة وفخورة بعلم بلادنا .. علمنا الذي  يجمعنا على الحق والإنسانية ..عاش لبنان».


وقد نشر علامة «تغريدة قاسية» منذ ساعات يهاجم فيها النظام اللبناني، قائلا: «النظام اللبناني مصاب بسرطان الفساد.. بحاجة للعلاج بالأدوية المناسبة.. حبوب الأسبيرين التي يحاول بعض السياسيون الترويج لها لن تنفع».


«شباب وشابات الجامعات في الشوارع والواضح أنهم لن ينسحبوا قبل الحل بالبتر.. فلا أمل عندهم ولا ثقة فيكم بعد أن أفلستوهم واغتنيتوا بالمليارات من جيوبهم».


ويشهد لبنان منذ مساء 17 أكتوبر الجاري سلسلة من التظاهرات والاحتجاجات الشعبية العارمة في عموم البلاد، اعتراضا على التراجع الشديد في مستوى المعيشة والأوضاع المالية والاقتصادية، والتدهور البالغ الذي أصاب الخدمات التي تقدمها الدولة لاسيما على صعيد قطاعات الكهرباء والمياه والنفايات والرعاية الصحية والضمان الاجتماعي.

وتتركز مطالب المتظاهرين في الدعوة لاستقالة الحكومة وأن تتشكل حكومة إنقاذ انتقالية من الاختصاصيين وإجراء انتخابات نيابية مبكرة ومحاسبة مرتكبي جرائم العدوان على المال العام.


 


الاخبار المرتبطة

 

 

 

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة