قتل عامل شقيقه بسبب تدخل اﻷخير لفض مشاجرة نشبت بين العامل ووالده لمحاولته طرده من الشقة بسبب سوء سلوكه بالزاوية الحمراء.


أجلت نيابة الزاوية الحمراء برئاسة المستشار تامر الدمرداش التحقيق مع المتهم بقتل شقيقه لحين تماثله للشفاء بسبب سوء حالته الصحية نتيجة محاولته الانتحار بطعن نفسه بسكين عقب ارتكابه الجريمة، وأمرت النيابة بسرعة ورود تقريرا طبيا من إدارة المستشفى خاص بحالة المتهم فور تحسن حالته الصحية تمهيدا للتحقيق معه.


وتبين من تحقيقات نادر هنداوى وكيل النيابة ان بﻻغا تلقاه رجال مباحث قسم شرطة الزاوية الحمراء بمقتل أحد الأشخاص وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث وبإجراء التحريات تبين أن المجنى عليه مصاب بطعنة نافذة بالصدر أسفرت عن مصرعة فى الحال.


كما تبين أن مرتكب الجريمة هو شقيق المجنى عليه، وتوصلت التحقيقات إلى أن المتهم نشبت بينه وبين والده مشادة كلامية لرغبة الأخير طرده من الشقة حيث حاول المتهم الاعتداء بالضرب على والده مما دفع شقيقة ( المجنى عليه) للتدخل لمنعه إلا أن المتهم طعنه بسكين وفر هاربا.


وخلال إجراء التحريات ورد إخطارا  من المستشفى لضباط مباحث الزاوية الحمراء بوصول أحد الأشخاص مصابا بجرح نافذ بالبطن فى حالة حرجة وتوصلت التحريات إلى أن المصاب هو مرتكب الجريمة وبالانتقال إلى المستشفى وسؤاله اعترف بارتكابه الجريمة وذكر أنه حاول الانتحار بقتل نفسه طعنا بالسكين لندمه على قتله شقيقه، وانتقل فريق من النيابة لمعاينة ومناظرة الجثة وباشرت النيابة التحقيق.