مدرب لاريسا اليوناني: وردة سيعود لمنتخب مصر
مدرب لاريسا اليوناني: وردة سيعود لمنتخب مصر


خاص| مدرب لاريسا اليوناني: وردة سيعود لمنتخب مصر

عمر البانوبي

الثلاثاء، 29 أكتوبر 2019 - 11:23 ص

أكد اليوناني ميكاليس جريجوريو، المدير الفني لفريق نادي لاريسا اليوناني، أن عمرو وردة، جناح منتخب مصر المعار لفريقه من باوك ثيسالونيكي، يواصل تقديم أداء متميز وبجودة عالية في المباريات التي يخوضها بالدوري اليوناني الممتاز.

وقال جريجوريو في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم" من اليونان، إن عمرو وردة سجل هدفًا رائعًا هو الثاني له بقميص لاريسا في مرمى باناثينايكوس بالجولة الثامنة للدوري اليوناني ينم عن إمكانيات عظيمة يمتلكها الجناح الدولي المصري.

وأضاف المدير الفني للاريسا :"أداء عمرو وردة يتطور مباراة تلو الآخرى وهذا صحيح بنسبة 100%، وليس فقط لأنني أتولى تدريبه، ولكن لأنه لاعب على درجة عالية من الكفاءة والمهارة يتفانى بشكل كبير في التدريب والمباريات، ولذلك يسجل أهدافًا رائعة".

وعن استبعاده من منتخب مصر قال جريجوريو :"أثق في عودة عمرو وردة إلى منتخب مصر في نهاية الأمر، لأن أي فريق يحتاج لاعب بإمكانياته وقدراته الفنية، وأعتقد أن هذه العودة ستكون قريبة".

واختتم المدير الفني لفريق لاريسا :"أود أن أؤكد على أن عمرو وردة شخصية رائعة على المستوى الشخصي قبل أن يكون لاعبًا مميزًا".

لعب عمرو وردة 6 مباريات بقميص لاريسا هذا الموسم وسجل هدفين في مرمى آريس ثيسالونيكي وباناثينايكوس، وصنع هدفين آخرين ليساهم بشكل كبير في احتلال لاريسا للمركز السادس في جدول الترتيب برصيد 12 نقطة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة