الدكتور حسام درويش الدكتور حسام درويش

غدًا .. انطلاق حفل إشهار منظمة «أفرو أكت» بالقاهرة

مي سيد الثلاثاء، 29 أكتوبر 2019 - 02:13 م

 تشهد سماء القاهرة حفل إشهار، المنظمة الإفريقية "أفروأكت" للثقافة وتنشيط السياحة والتسويق الرقمي والتنمية الاقتصادية المستدامة، كمنظمة غير حكومية وغير ربحية مشهرة ومسجلة، لدى الإدارة المركزية للنقابات والجمعيات التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي غدًا الأربعاء بإحدى فنادق القاهرة.


يشارك الحفل الدكتور حسين أبو العطا رئيس المنظمة، الدكتور حسام درويش الأمين العام للمنظمة، وقيادات المنظمة بالإضافة إلى جمع من سفراء القارة السمراء والشخصيات العامة.


يذكر أن المنظمة الأفريقية "أفروأكت" للثقافة وتنشيط السياحة والتسويق الرقمي والتنمية الاقتصادية المستدامة تعمل على دعم تمكين الدول الأفريقية فى كل مجالات عمل المنظمة "الثقافية والفنون والتجارة والزراعة والصناعة وتنشيط السياحة والتعليم والتنمية الاقتصادية المستدامة .


وتلعب المنظمة دور مهم وفعال بالتعاون مع كل الجهات المعنية إقليميا ودوليا في القضاء على الفقر والبطالة و الحد من وفيات الأطفال ودعم مبادرة 2 مليار صحة  في إفريقيا على غرار مبادرة الرئيس السيسي 100 مليون صحة وتعزيز المساواة بين الجنسين وتعزيز التنمية البشرية والتعليم ومحو الأمية، كما ان المنظمة لديها برنامج خاصة لإقامة تحالفات بين الشركات والمؤسسات الإفريقية.


الاخبار المرتبطة

 

 

 

 

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة