جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع


محافظ الدقهلية يبحث الإجراءات النهائية لإنشاء المنطقة اللوجستية بالمنصورة

أ ش أ

الثلاثاء، 29 أكتوبر 2019 - 06:54 م

بحث الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية مع مسئولي جهاز تنمية التجارة الداخلية، الإجراءات النهائية لإنشاء المنطقة اللوجستية الخاصة بوزارة التموين، وتقع على مشارف مدينة المنصورة من اتجاه طلخا على طريق جمصة الساحلي على مساحة 47 فدانا.

 

وشدد على سرعة الانتهاء من توصيل المرافق الأساسية للمنطقة قبل إنهاء أعمال الرصف الجارية بالطريق، خاصة وأنه من الممنوع القيام بأية أعمال حفر في الشوارع قبل 5 سنوات من تاريخ الرصف.

 

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده المحافظ اليوم مع مسئولي جهاز تنمية التجارة الداخلية، بحضور الدكتور أيمن مختار السكرتير العام للمحافظة ووليد سيف نائب رئيس الجهاز، وجمال غانم نائب رئيس الجهاز التنفيذي.

 

وقال شاروبيم خلال الاجتماع إن إقامة المنطقة اللوجستية يمثل تطورا كبيرا في حركة التجارة الداخلية، ويوفر الآلاف من فرص العمل، بجانب توفير الخدمات المقدمة للمواطنين، والسلع بجودة عالية وبشكل مستمر دون حدوث أزمات وبأسعار مناسبة ويقضي على ارتفاع الأسعار التي يعاني منها المواطنين.

 

من جانبه، وجه نائب رئيس الجهاز التحية والتقدير لمحافظ الدقهلية على حرصه وعمله الدؤوب للانتهاء من إقامة المشروع.. وقال إنه سيتم وضع حجر الأساس للمنطقة قبل نهاية العام الحالي، موضحا أن المنطقة ستستوعب استثمارات تصل لحوالي 5 مليارات جنيه وتوفر ما يزيد عن 15 ألف فرصة عمل وسيتم الانتهاء منها خلال 18 شهرا من تاريخ استلام المطور العقاري للمنطقة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة