صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


رئيس جامعة الأزهر: نهتم بأبنائنا ونرعاهم في إطار رسالة ديننا الحنيف

أ ش أ

الثلاثاء، 29 أكتوبر 2019 - 07:02 م

 

أكد رئيس جامعة الأزهر الدكتور محمد المحرصاوي، أن مؤسسة الأزهر الشريف بقيادة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، ترعى جميع أبنائها، وتهتم بهم، وتقدم خدماتها للطلاب والمواطنين في إطار رسالة مؤسسة الأزهر جامع وجامعة والمستمدة من رسالة ديننا الحنيف الذي يدعو للرحمة والتراحم والعدل والمحبة والسلام.

جاء ذلك خلال لقاء رئيس الجامعة، اليوم، الطالبة آية نصر بكلية طب أسنان بنات بالقاهرة التي تماثلت للشفاء عقب إصابتها في حادث أليم منذ عدة أشهر، بحضور الدكتور مصطفى عبد الغني، عميد الكلية، والدكتورة إيناس طلعت، وكيلة الكلية للدراسات العليا والبحوث، ولفيف من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة.

وأوصى رئيس الجامعة الطالبات بأن يكن نموذجا وقدوة في الانتماء وحب الوطن، وأن يفتخرن بمؤسستهن ويدافعن عنها في كل موطن ضد من يترصد لها، ويتمسكن بمنهج الأزهر الشريف، وأن يحرصن دائما على الانضباط والالتزام واستذكار الدروس أولا بأول ولا يؤجلن عمل اليوم إلى الغد.

من جانبها، وجهت الطالبة آية نصر الشكر لفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، والدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة، والدكتور مصطفى عبد الغني عميد الكلية، على رعايتهم لها وعنايتهم منذ وقوع الحادث الذي تعرضت له.

وكانت الطالبة آية نصر، قد أصيبت في حادث، ووجه رئيس الجامعة باستقبالها بمستشفى جامعة الأزهر التخصصي، حتى استكملت مراحل علاجها، وذلك في إطار توجيهات شيخ الأزهر مع تحمل كافة التكاليف اللازمة وتذليل كافة العقبات.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة