وفد إماراتي يزور غرفة شركات السياحة بالإسكندرية لزيادة الحركة الوافدة وفد إماراتي يزور غرفة شركات السياحة بالإسكندرية لزيادة الحركة الوافدة

وفد إماراتي يزور غرفة شركات السياحة بالإسكندرية لزيادة الحركة الوافدة

مي سيد الثلاثاء، 29 أكتوبر 2019 - 07:39 م

استقبلت غرفة شركات السياحة بالإسكندرية، اليوم الثلاثاء، وفد هيئة تنشيط السياحة بإمارة دبي، في زيارته الرسمية الأولى لمصر لبحث سبل التعاون بين البلدين.

وصرح محمد عزت نائب رئيس غرفة شركات السياحة بالإسكندرية، أن الوفد حضر برئاسة عبد الله يوسف رئيس هيئة تنشيط السياحة بدبي، وأحمد المري نائب رئيس الهيئة، ورشا جنيدي مساعد مدير مشروع العمليات الدولية بحكومة دبي.

واستقبل الوفد بمقر الغرفة، كل من د. أسامة الخولي وكيل أول وزارة السياحة بالإسكندرية، ومحمد سعد رئيس الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة بالإسكندرية، ومحمد يوسف عضو مجلس إدارة الغرفة، ومريم شنودة عضو مجلس إدارة الغرفة، وأحمد شمس رئيس لجنة الفروع بالغرفة.

وأشار "عزت"، في تصريحات خاصة، إلى أن اللقاء كان مثمرًا للغاية وتناول العديد من الموضوعات السياحية وكيفية تطوير وتنمية التبادل السياحي بين البلدين، والتجهيز لإبرام عدة بروتوكولات تعاون بين الطرفين خلال الفترة المقبلة، موضحًا أن الغرفة قد عملت خلال الفترة الماضية جاهدة برئاسة علي المناسترلي، على فتح أفق التعاون مع شركاء المهنة بالدول المجاورة، ومد جسور التواصل معهم كما حدث مع قبرص، وقد أثمر هذا التعاون عن وصول أول رحلة بحرية خلال الأسبوع الماضي.

وأوضح "عزت"، أنه تم الاتفاق مع الجانب الإماراتي على زيادة الحركة السياحية الوافدة من دبي إلى الإسكندرية، خاصة أن هناك عشق لعروس البحر الأبيض المتوسط من المواطنيين الإماراتيين، كما ستقوم الغرفة بالتواصل مع شركات الطيران الخاصة لتنظيم رحلات شارتر بين دبي وبرج العرب، بأسعار مناسبة لتوجه للمواطن الإماراتي "باكدج" كامل يتضمن الطيران والإقامة الفندقية.


الاخبار المرتبطة

 

 

 

 

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة