محمد صلاح
محمد صلاح


فيديو| لاعب توتنهام يطلب قميص محمد صلاح في ممر اللاعبين

رياض محمد جعيصة

الثلاثاء، 29 أكتوبر 2019 - 09:36 م

 


استغل اللاعب الأرجنتيني جيوفانى لوسيلسو، مباراة فريقه توتنهام هوتسبير ضد ليفربول الذي يضم بين صفوفه النجم محمد صلاح، ليطلب من الفرعون المصري قميصه بعد نهاية اللقاء.

والتقطت العدسات جيوفانى لوسيلسو، لاعب توتنهام، وهو ينتظر محمد صلاح في ممر اللاعبين بعد نهاية اللقاء المباراة ليطلب من الفرعون المصري قميصه، ليقوم اللاعبان بتبادل القمصان وإلقاء التحية لبعض.

وكان محمد صلاح، تعرض لإصابة في «أنكل» القدم والتي كان قد تعافى منها مؤخرا، ليودع المباراة في الدقيقة 84.، بعد سقوطه على أرضية الملعب دون تدخل من أحد لاعبي توتنهام ودخل الجهاز الطبي على الفور وخلال علاج الفرعون المصري اشتكى من الآلام في إصابته التي تعافة منها خلال الفترة السابقة.

والتقطت عدسات وكالة «رويترز»، محمد صلاح وهو يضع «رباط بالثلج» على موضع الإصابة أثناء سيره على أرضية الملعب بعد نهاية المباراة، والتي حقق فيها ليفربول الفوز بفضل الفرعون المصري الذي سجل هدف الانتصار قبل خروجه من اللقاء.

وكان صلاح سجل الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 75، من ركلة جزاء حصل عليها ساديو ماني بعد عرقلته داخل منطقة الجزاء ليسدد صلاح يسارية قوية على يسار حارس توتنهام.


 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة