فرنانديز المدير الإقليمي لشركة فولفو فرنانديز المدير الإقليمي لشركة فولفو

مدير «فولفو» العالمية: السوق المصري يمثل أحد أهم الأسواق في العالم لهم

عواد شكشك الثلاثاء، 29 أكتوبر 2019 - 10:44 م

أكد السيد خيسوس فرنانديز المدير الإقليمي لشركة «فولفو» أن السوق المصري يعد من أهم الأسواق في العالم، مشيرا إلى أن «فولفو» السويسرية تطور بشكل مستمر إستراتيجيتها، والتي بدأت عام 1927 لتواكب أذواق واهتمامات المستهلكين واختيار أفضل وسائل الراحة لهم.

وأضاف خلال فعاليات حفل إطلاق سيارة Volvo XC40 اليوم الثلاثاء ٢٩ أكتوبر 2019 ، أن «فولفو» السويسرية تعمل دوما علي تحويل عملياتها بمنطقة أوربا والشرق الأوسط خصوصا مصر لأنظمة خدمة العملاء دون الاقتصار علي صناعة السيارات.

وأوضح أن تطبيق فلسفة «فولفو» العالمية منذ إنشائها وهي التركيز على الأفراد الذين سيقودون هذه المركبات وتلبية احتياجاتهم ومراعاة تغير أذواقهم عبر السنين، مشيرا إلى أن هناك تحول كامل للعلامة الفارهة «فولفو» خلال الفترة الأخيرة.

وعلى جانب كشف المهندس هشام عز العرب وكيل شركة «فولفو» العالمية في مصر عن توجه المجموعة للتحول الرقمي بالتزامن مع توجهات الحكومة للمصرية لميكنة الخدمات والمعاملات الورقية.

وأضاف «عز العرب» أن شركة  تملك خطط إستراتيجية واضحة المعالم بالتنسيق مع شركة «فولفو» العالمية للنفاذ للسوق المصري واختيار سيارات عصرية تحقق رضاء المستهلك المصري.

وأضاف سيارة «فولفو» الجديدة تنتمي لإصدارات suv الأكثر طلبا وتحقق ما يتمناه العميل ومراعاة الإمكانيات أكثر من السعر.
 

 


الاخبار المرتبطة

 

 

 

 

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة