مدير فولفو العالمية وسيارة XC40 مدير فولفو العالمية وسيارة XC40

فيرنانديز: طرح «XC40» يُمثل نقطة تحول فى مسيرة نجاح فولفو بمصر

عواد شكشك الثلاثاء، 29 أكتوبر 2019 - 11:06 م

قدم وكيل فولفو في مصر سيارة فولفو XC40، أحدث سيارة في فئة الـ (SUV) المدمجة (كروس أوفر) متعددة الإستخدامات من شركة صناعة السيارات السويدية الشهيرة، لأول مرة في مصر، وتتميز XC40 الجديدة كليًا بمحرك قوي سعة 2.0 ليتر، مع نظام (AWD) All-Wheel Drive ويولد 254 حصانًا، ويبلغ عزم دوران المحرك 350 نيوتن متر مع تسجيل درجات كفاءة رائعة لإستهلاك الوقود. 


هذا وتعد السيارة الجديدة هى الأقوى في فئتها من حيث المواصفات وأناقة التصميم، فمع ارتفاع أرضي عالي، تمتاز السيارة بتصميم خارجي فريد بالإضافة لتصميم داخلي فاخر للمقاعد الجلدية وجميع وسائل الرفاهية عند أعلى مستوياتها. 


وبالإضافة لهندسة السيارة التي لا تشوبها شائبة، سيحصل العملاء على دعم كامل وخدمات ما بعد البيع عالية الجودة من مجموعة عز العرب، الشريك الحصري لشركة فولفو العالمية في مصر.


حضر حفل الإطلاق هشام عز العرب، رئيس مجلس إدارة مجموعة عز العرب، بجانب المديرون التنفيذيون الرئيسيون للشركة، وخيسوس فيرنانديز دي ميسا، المدير التنفيذي لأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا بشركة فولفو العالمية، وكانوا جميعاً فى إستقبال  ورجال الصناعة.

 


واستعرض هشام عز العرب وكيل فولفو في مصر التعاون الوثيق مع فولفو، التي تعد من رواد صناعة السيارات في العالم. 

 

وتعتبر XC40 السيارة المثالية التى تقدمها فولفو في مصر، نظرًا لتناسبها مع السوق المصري من حيث الكفاءة والإعتمادية والرفاهية وعوامل الأمان والتوفير في استهلاك الوقود."

 


كما وجه هشام عز العرب الشكر لشركاء النجاح على مدار أكثر من أربعة عقود، حيث بدأت مجموعة عز العرب لأول مرة في عام 1975 بصالة عرض واحدة وخمسة موظفين والآن تفخر المجموعة اليوم بتقديم أفضل مجموعة في فئة السيارات الفاخرة في السوق المصري.

 


من جانبه، أكد فيرنانديز دي ميسا في كلمته "أن طرح فولفو XC40 يمثل نقطة تحول في مسيرة نجاح فولفو في مصر وحقبة جديدة من الشراكة الناجحة بين فولفو وعز العرب في مصر."


  كما صرح كذلك أن السيارة فولفو XC40 تجمع بين قوة وأداء السيارات الرياضية مع رفاهية ومتعة سيارات السيدان، وهي مميزات فريدة من نوعها بالسوق المصري، وقال: "إن التصميم الإسكندنافي الأنيق والبسيط، ومعايير الجودة العالية التي تم تصميمها، هي السمات المميزة التي تجعل فولفو علامة تجارية يثق بها المصريون على مدار عقود."

 

  وأضاف فيرنانديز دي ميسا "مع كل تلك الميزات للسيارة XC40، من المتوقع أن تكون السيارة الأفضل مبيعًا في عام 2020."

 

 أوضح أن  السيارة فولفو XC40 هي سيارة رائدة في فئتها، وتتفوق على منافسيها في السوق المصري، حيث سيتمكن العملاء من الإختيار بين ثلاثة فئات وهى "مومنتم"، "آر-ديزاين"، و"إنسكربشن".  وتشترك الفئات الثلاث في أساسيات الشكل والمحرك والتصميم الداخلي والقوة والمتانة والأداء، بالإضافة إلى اشتراك الثلاث فئات في مقاس العجلات وكشافات الليد والمرايات الكهربائية ولوحة العدادات الرقمية مع التحكم في الشاشة باللمس ومثبت السرعة.  وبالإضافة إلى المقاعد الجلدية الأنيقة، تأتي السيارة مزودة بأحدث أنظمة الرفاهية، وذلك من خلال شاشة تدعم تشغيل أندرويد وأبل، مع نظام هارمون كاردون الصوتي المطور عن الأنظمة السابقة، ويمكن للسائقين والركاب شحن أجهزتهم في منفذي شحن عالي التقنية، كما تتميز أيضًا ببدء التشغيل بضغطة زر، وتعتيم تلقائي للمرايا، وغير ذلك الكثير من الميزات والمواصفات.


وعلى صعيد متصل صرح فيليكس نيستروم، السكرتير الثاني للشؤون السياسية والإقتصادية والثقافية، الذي حضر الحدث ممثلًا لسفارة السويد: "إنه من المثير للغاية أن نرى إحدى العلامات التجارية الأكثر شهرة في السويد تقدم مثل هذا النموذج الناجح مثل فولفو XC40 في مصر.

 

وتوفر فولفو XC40 تجربة قيادة رائعة لعملائها، حيث تتميز بمحركها القوي سعة 2.0 ليتر مع نظام AWD، مما يمنح قائدها أقصى تحكم على الطرق المنزلقة، ويولد محركها 254 حصانًا،  عند 5500 لفة في الدقيقة مع صندوق تروس أتوماتيكية من ثماني سرعات، مما يعطي سائقيها مرونة وتحكم أكبر في القيادة.


حتى مع كل هذه اللمسات الراقية، شملت فولفو التقنيات الرائدة لضمان أن XC40 هي واحدة من أكثر السيارات أمانًا على الطريق، حيث تتيح دمج خيارات مثل الكاميرات الأمامية والخلفية، والفرامل المتطورة، ونظام الثبات الإلكتروني مع المراقبة الأوتوماتيكية لضغط الإطارات، وأجهزة استشعار وقوف السيارات، ونظام تحذير لخروج سلس لتغيير الحارة وذلك للحفاظ على سلامة جميع الركاب، علاوة على ذلك، توفر 11 وسادة هوائية لحماية السائق والركاب.
 


الاخبار المرتبطة

 

 

 

 

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة