أحمد صلاح حسني مهاجم شتوتجارت الألماني السابق
أحمد صلاح حسني مهاجم شتوتجارت الألماني السابق


أحمد صلاح حسني يُعلن دعمه للمنتخب الأولمبي من «الاستاد»

عمر البانوبي

الأربعاء، 30 أكتوبر 2019 - 12:51 م

أكد أحمد صلاح حسني، نجم منتخب مصر وشتوتجارت الألماني السابق، دعمه لمنتخب مصر الأولمبي خلال مشاركته في بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020 والمقرر انطلاقها على أرض مصر يوم 8 نوفمبر المُقبل.

 

وقدم أحمد صلاح حسني حفل قرعة بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة والذي أقيم بقصر الحرملك بالإسكندرية ونال إشادات كبيرة.

 

وقال أحمد صلاح حسني عبر «تويتر» :"بأذن الله سأكون داعم لمنتخب مصر الاوليمبي من الاستاد حلمنا الوصول لطوكيو ٢٠٢٠ وان شاء الله بعد ربنا والجماهير الداعمه لهؤلاء الشباب سنصل لطوكيو و نحصل علي البطوله .... #شجع_مصر #افرقيا #كرة_القدم #مصر #طوكيو2020".

 

بدأ أحمد صلاح حسني، مشوار النجومية بين جدران النادي الأهلي في منتصف التسعينات قبل أن يخوض تجربة احتراف مع شتوتجارت الألماني ومنه إلى جينت البلجيكي والعودة إلى الأهلي مجددًا والتتويج بكأس مصر، ثم الانضمام لريزا سبور التركي والمقاولون العرب وختامًا بالنادي الإسماعيلي.

 

وشارك أحمد صلاح حسني، مع منتخب مصر في نهائيات كأس الأمم الإفريقية عامي 2000 و2002، وسجل هدفًا في مرمى بوركينا فاسو في فوز للفراعنة بأربعة أهداف مقابل هدفين في نسخة البطولة عام 2000.

 

وأوقعت قرعة بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة منتخب مصر الأولمبي في المجموعة الأولى مع منتخبات غانا والكاميرون ومالي، وضمت المجموعة الثانية منتخبات نيجيريا وكوت ديفوار وجنوب إفريقيا وزامبيا.

 

ويصعد المنتخبات أصحاب المراكز الثلاثة الأولى بشكل مباشر إلى الأولمبياد، وتستضيف مصر بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة في الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر المقبل.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة