لجنة الكرة النسائية
لجنة الكرة النسائية


لجنة الكرة النسائية تواصل جولاتها بالصعيد 

عمر البانوبي

الأربعاء، 30 أكتوبر 2019 - 02:59 م

تواصل لجنة الكرة النسائية بالاتحاد المصري لكرة القدم بإشراف الدكتورة سحر عبدالحق عضو لجنة ادارة الاتحاد جولتها في محافظات الصعيد لانتقاء والتنقيب عن العناصر المميزة من اللاعبات البراعم والشابات.

 

جاء ذلك ضمن مشروع 1000 بنت 1000 حلم بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة برعاية الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء اسماعيل الفار  رئيس الادارة المركزية للتنمية الرياضة بالوزارة  وسونيا عبد الوهاب مدير عام  القاعدة الشعبية بالوزارة، وبحضور اعضاء الجهاز الفني لمنتخب مصر مصطفي منير المدرب العام وفايزة حيدر المدرب المساعد ورحاب ممدوح المدير الاداري وميريت سعيد اداري المنتخب.


وعلي هامش جولة اللجنة في محافظة أسيوط، شاركت الدكتورة سحر عبد الحق في ندوة  بكلية التربية الرياضية بجامعه اسيوط ندوة  تحت رعاية الدكتور جمال محمد علي عميد الكلية ونائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم بحضور دكتور ابراهيم خشبه رئيس مركز شباب الشبان المسلمين و  الموجه العام لوزارة التربية والتعليم حسين علي.


واستعرضت عبدالحق خلال الندوة خطتها الموضوعه من أجل تطوير الكرة النسائية بمصر وما تم من خطوات كبيرة نحو تحقيق الهدف المرجو بداية من عودة نشاط المنتخب الوطني بقيادة حسين عبداللطيف المدير الفني بعد توقف ثلاثة سنوات ، بالإضافة لاقامة دوري المدارس والجامعات.


 كما تحدثت عن دور وزارة التربية والتعليم بالموافقة علي اضافة الحافز الرياضي لممارسات اللعبة في المدارس وايضا موافقة المجلس الاعلي للجامعات علي اضافة مادة الكرة النسائية كمادة تخصص. 

 


وتم تكريم الدكتورة سحر عبد الحق من قبل اللجنة المنظمة للندوة بدرع تذكارى ، وايضا تكريم أفراد الجهاز الفني والإداري للمنتخب.

 

وعقب انتهاء الندوة اقيمت مباراة بين طالبات الجامعة علي ملعب الكلية في مباراة استعراضية مع طالبات كلية التربية الرياضية بنات وسط حفاوة كبيرة من متابعيها.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة