مايا مرسي مايا مرسي

مايا مرسي تبجث مع «العمروسي» سبل التعاون في مجال تمكين المرأة

منى إمام الأربعاء، 30 أكتوبر 2019 - 04:20 م

 استقبلت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة، اليوم الأربعاء، المهندس هشام العمروسي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة إكسون موبيل مصر وممثلين عن الشركة لبحث سبل التعاون بين الجانبين في مجال تمكين المرأة المصرية .

 

وأشارت مرسي إلى أهمية مشاركة القطاع الخاص في دعم النهوض بالمرأة وتمكينها، مؤكدة أن النساء يسعين دائماً  للنجاح وهن أكثر قدرة على التحمل والمثابرة للوصول إلى الهدف المنشود، وتأثير تمكينهن سيعود بفائدة كبيرة  على المجتمع .

 

وأكد المهندس هشام العمروسي، أن شركة إكسون موبيل  لها تاريخ حافل فى مجال مبادارات تمكين المرأة اقتصاديا واجتماعيا وشمولها في المجتمع، مشيراً أن الشركة تؤمن بالمرأة وبضرورة تقديم الفرص الإقتصادية لها داخل الشركة أو خارجها.

 

 وأشار العمروس إلى أنه اذا كانت  مصر أقدم دولة في التاريخ  فأن قوتها الحقيقية تكمن  في المرأة المصرية، وقدمت المرأة المصرية نموذجاً للمرأة القائدة منذ أقدم العصور .

 

جدير بالذكر أن إكسون موبيل العالمية هى أكبر شركة تكرير وتوزيع َالمنتجات النفطية في العالم، تقوم إكسون موبيل بتطبيق العلم والابتكار لإيجاد طُرق أكثر أمانا وحماية للبيئة  لإنتاج الطاقة التي يحتاجها العالم.


الاخبار المرتبطة

 

 

 

 

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة