ما رينتو ر.م.ا شركة فوتون الصينية ورئيس مجموعة شركة فوتون العالمية
ما رينتو ر.م.ا شركة فوتون الصينية ورئيس مجموعة شركة فوتون العالمية


رئيس شركة فوتون الصينية: مصر بقيادة السيسي حققت خطوات كبيرة بمختلف المجالات

محمد زين

الأربعاء، 30 أكتوبر 2019 - 06:19 م

قال ما رينتو، رئيس مجموعة شركة فوتون العالمية إن مصر تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، حققت خطوات كبيرة في مجالات كثيرة مثل السياسة والاقتصاد والثقافة والبنية التحتية مؤكدا لدينا ثقة كاملة في التنمية المستدامة لمصر وفتح آفاق جديدة بالسوق المصرية.

 

وأوضح ما رينتو أن شركة Foton  دخلت السوق المصرية في عام 2006 وأصبحت علامة تجارية مشهورة في مصر مؤكدا أن لدينا تسليم أكثر من 10000 وحدة للعملاء المصريين وتشغيل مشاريعهم.

 

وأضاف ما رينتو أن مصر دولة لديها عدد سكان واقتصاد كبير في أفريقيا ، كما لديها إمكانات سوق ضخمة وميزة جيوسياسية استثنائية.

 

جاء ذلك خلال حفل إطلاق مشروع توطين تصنيع الأتوبيسات الكهربائية في مصر والإعلان عن وصول أول نموذج للمركبات الكهربائية التى اشترك فى تصنيعها «مصنع إنتاج وإصلاح المدرعات "مصنع200 الحربي"، شركة فوتون الصينية، شركة IMUT  المصرية وتدشين المجمع الصناعي للمركبات الكهربائية بقطاع التدريب التابع للإنتاج الحربي بمدينة السلام.

 

 وتابع ما رينتو أن شركة فوتون تقدم الدعم الكامل لمشروع سيارة الطاقة الجديد في مصر مؤكدا على أظهار ميزة تنافسية ساحقة في مصر ، والعمل على خلق قيمة اقتصادية واجتماعية كبيرة لمصر.

 

وأكد ما رينتو أن مصر سوف تكون في سوقنا الأساسي في غرب آسيا وشمال إفريقيا و الأسواق المجاورة مع تلبية احتياجات السوق المصرية.

 

إن حفل التسليم هذا هو نتيجة مرحلية تحققت على أساس نية التعاون التي توصلت إليها فوتون مع وزارة الإنتاج الحربي International Marathon United Technology ومصنع الدبابات المصري "200 الحربي".

 

يذكر أن مجموعة فوتون موتور هي مؤسسة قابضة تابعة لبلدة بكين، وهى علامة تجارية صينية رائدة تأسست في عام 1996 بدعم قوي من حكومة بكين.

 

قامت شركة فوتون بتصنيع وبيع ما يزيد عن 9 ملايين وحدة في جميع أنحاء العالم بإجمالي أصول تزيد عن 13 مليار دولار أمريكي  وحوالي 40.000 موظف.

 

علاوة على ذلك ، هى أكبر مصدر للسيارات التجارية في الصين مع عمليات في 110 دولة ومنطقة في جميع أنحاء العالم.

 

أقامت شركة Foton شراكات وثيقة مع أفضل شركات صناعة السيارات في العالم ومصنعي قطع غيار السيارات ، وأنشأت مشاريع مشتركة مع Daimler و  Cummins و  ZF.

 

لقد قامت بتطوير جميع المجموعات التجارية بما في ذلك الحافلات والشاحنات والشاحنات الصغيرة والآلات الثقيلة  بناءً على الميزة التقنية العالمية وسلسلة توريد قطع الغيار ذات المستوى العالمي.

 

تعتبر فوتون أيضًا رائدة في قطاع السيارات التجارية للطاقة الجديدة ، وقد قمنا بتنشيط اختبار التقنيات الرائدة مثل القيادة الذاتية وإنترنت المركبات.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة