صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


عودة دوري المحترفين لليد.. الأهلي في مواجهة أكتوبر والزمالك مع الحوار غدا

محمد عادل سالم

الأربعاء، 30 أكتوبر 2019 - 06:56 م

 

تعود مسابقة دوري المحترفين لرجال كرة اليد غدًا من جديد بعد فترة توقف استغرقت أربع أسابيع نتيجة خوض الزمالك وسبورتنج منافسات بطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري في الرأس الأخضر ثم خوض المنتخب الوطني مباراتين وديتين أمام منتخب البرتغال حيث تنطلق مباريات الجولتين الثامنة والتاسعة غدًا وغدا على الترتيب .

 

وتقام غدًا ٩ مباريات في الأسبوع الثامن للمسابقة في مرحلتي المرتبط لمواليد "٢٠٠٠" والرجال حيث يلعب الزمالك امام نادي الحوار على صالة الزمالك في الرابعة عصرا ويسبقها مباراة المرتبط في الثانية ظهرا فيما يحل الأهلي ضيفا علي فريق ٦ أكتوبر في الساعة السادسة مساء ويسبقها مباراة المرتبط في الرابعة عصرا . فيما يستضيف سبورتنج وصيف بطل إفريقيا نظيره المعادي في السادسة مساء ويحل هيليوبوليس ضيفا على سموحة في الرابعة عصرا.

 

ويلعب الجزيرة أمام طلائع الجيش علي صالة ميت عقبة لعدم وجود صالة مغلقة بنادي الجزيرة ويلعب الطيران مع البنك الأهلي وحدائق الأهرام مع الزهور وأصحاب الجياد مع الأوليمبي وجزيرة الورد مع الفيوم .

 

ويتصدر الزمالك قمة المسابقة حاليا قبل مباريات غدًا برصيد ٢١ نقطة يليه سبورتنج في المركز الثاني برصيد ١٩ نقطة بفارق الأهداف عن طلائع الجيش بهدفين والأهلي بثلاثة أهداف في المركزين الثالث والرابع على الترتيب بعد تساوي الفرق الثلاثة في نفس رصيد النقاط فيما يحتل سموحة المركز الخامس وهيليوبوليس السادس والأولمبي السابع والجزيرة في المركز الثامن والمعادي الوافد الجديد لدوري المحترفين في المركز التاسع.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة