صورة من المباراة
صورة من المباراة


فيديو| ليفربول يطيح أرسنال من كأس الرابطة في مباراة الـ«10 أهداف»

رياض محمد جعيصة

الأربعاء، 30 أكتوبر 2019 - 11:46 م

تأهل نادي ليفربول إلى دور الـ8 من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بعد الفوز على أرسنال بنتيجة 10-9 بعد الاحتكام لركلات الجزاء الترجيحية عقب نهاية اللقاء بالتعادل 5-5، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الدور الـ16.

 

وعلى ملعب «آنفيلد»، سجل لليفربول في ركلات الجزاء الترجيحية: «جيمس ميلنر، وآدم لالانا، وريان بروستر، وديفوك أوريجي، وكورتيس جونز».

 

وعلى الجانب الآخر، سجل لأرسنال «هيكتور بيرلين، وماتيو جيوندوزي، وجابرييل مارتينيللي، وماتلاند نيلس»، فيما أضاع داني سيبايوس ركلة جزاء.

 

وافتتح مدافع أرسنال شكوردن موستافي التسجيل للريدز بالخطأ في مرماه في الدقيقة 6، قبل أن يسجل لوكاس توريرا هدف التعادل للجانرز في الدقيقة 19، وعزز جابرييل مارتينيلي النتيجة لأرسنال بهدفين متتاليين في الدقيقتين 26 و36.

 

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين، سجل جيمس ميلنر الهدف الثاني لليفربول من ركلة جزاء، وسجل أينسلي مايتلاند نيلس الهدف الرابع للأرسنال في الدقيقة 54، قبل أن يسجل أليكس أوكسليد تشامبرلين الهدف الثالث لليفربول في الدقيقة 58.

 

وفي الدقيقة 62 سجل ديفوك اوريجي هدف التعادل لليفربول، قبل أن يسجل جوزيف ويلوك الهدف الخامس للأرسنال، وعاد أوريجي لتسجيل هدف التعادل مرة أخرى في الدقيقة الأخيرة.

 

وشهدت قائمة ليفربول، استبعاد النجم المصري محمد صلاح بسبب الإصابة التي تعرض لها أمام توتنهام، بالإضافة إلى غياب فيرجيل فان دايك وساديو ماني وروبرتو فيرمينو عن قائمة اللقاء.

 

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي:

حراسة المرمى: كيليهر.
خط الدفاع: ويليامز، فان دير بيرج، جوميز، ميلنر.
خط الوسط: تشامبرلين، كيتا، لالانا.
خط الهجوم: أوريجي، بروستر، إليوت.


وجاء تشكيل أرسنال كالتالي:

حراس المرمى: مارتينيز
الدفاع: بيرلين – هولدنج – موستافي – كولاسيناك.
الوسط: توريرا – ويلوك – مايتلاند نيلس - أوزيل - ساكا
الهجوم: مارتينيلي

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة