د.هالة السعيد
د.هالة السعيد


وزيرة التخطيط: الدولة لا تدخر جهداً أو مالاً لتدريب القيادات الشابة الواعدة

أحمد عيسى- إيمان الخميسي

الخميس، 31 أكتوبر 2019 - 03:05 م

 

أكدت دكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والإصلاح الإداري، إن إطلاق رئيس الوزراء لجائزة التميز الحكومي منذ العام الماضي يعد إحياء لجوائز المتميزين من العاملين بالجهاز الإداري.

وأضافت السعيد - في كلمتها خلال احتفالية جائزة التميز الحكومي- أننا نحتاج لتسليط الضوء على المتميزين وإبرازهم وتحفيزهم ونشر فكر التميز من خلال حملات توعية مختلفة لعقد ورش العمل والحث على أسلوب التقييم.

ولفتت الوزيرة إلى أن أعداد المشاركين في برامج التحفيز بلغت 7000 مشارك وتعدت ساعات تدريبهم 50 ألف ساعة من 31 مدينة و15 قرية و141 مركزا فضلا عن استلام طلبات ترشح من مكاتب البريد والشهر العقاري بالإضافة إلى ترشح عدد كبير من المديرين للجائزة الفردية وتلقي عددا من الأفكار 157 من الوزارات و72 بحث من المحافظات وسيتم النظر إليها بعين الاعتبار لحين تنفيذها. 

وأوضحت السعيد أن الدولة لا تدخر جهدا أو مالا لتدريب القيادات الشابة الواعدة، حيث تم تدريب نحو 25 ألف موظف في عام واحد في برامج متعددة.

وأكدت السعيد، أن الإرادة السياسية هي المحرك الرئيسي لأي إصلاح وهي الداعم الحقيقي لاستمرارية مشروعات هذا الإصلاح، ولولا رعاية القيادة السياسية ممثلة في رئيس الجمهورية ورئيس مجلس الوزراء، لما كانت لكل هذه الانجازات أن تتحقق بهذه السرعة.

وتابعت الوزيرة قائلة :"كونوا قدوة لغيركم، وسفراء للتميز في جميع أرجاء مصر"

جاء ذلك خلال احتفالية التميز الحكومي بمشاركة  الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وبمشاركة وفد حكومة الإمارات العربية المتحدة برئاسة محمد القرقاوي وزير شئون مجلس الوزراء والمستقبل بدولة الإمارات.


 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة