هالة السعيد
هالة السعيد


هالة السعيد: تسليط الضوء على المتميزين ونشر فكر التميز بالحملات التوعوية

أحمد عيسى- إيمان الخميسي

الخميس، 31 أكتوبر 2019 - 03:48 م

أكدت دكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والإصلاح الإداري، أن منذ إطلاق رئيس الوزراء لجائزة التميز الحكومى العام الماضي يعد إحياء لجوائز للمتميزون من العاملين بالجهاز الإداري، والتي تتضمن جائزة تقديم الخدمة الحكومية الذكية والتكنولوجية وجائزة التميز الفردي، وتتضمن جائزة التميز الفردي للمديرين، فضلا عن جائزة البحث والإبداع للباحثين اللذين يقدموا خدمة مجتمعية.

 

وأضافت «السعيد» في كلمتها خلال احتفالية جائزة التميز الحكومي أننا نحتاج لتسليط الضوء على المتميزين وإبرازهم وتحفيزهم ونشر فكر التميز من خلال حملات توعوية مختلفة لعقد ورش العمل والحث على أسلوب التقييم حتى بلغ عدد المشاركين 7000 مشارك وتعدت ساعات تدريبهم 50 الف ساعة من 31 مدينة و15 قرية و141 مركزًا، فضلا عن استلام طلبات ترشح من مكاتب البريد والشهر العقاري، بالإضافة إلى ترشح عدد كبير من المديرين للجائزة الفردية فضلا عن تلقى عددا من الأفكار 157 من الوزارات و72 بحث من المحافظات وسيتم النظر إليها بعين الاعتبار لحين تنفيذها. 

 

وأوضحت «السعيد» أن الدولة لا تدخر جهدا أو مالا لتدريب القيادات الشابة الواعدة، وتم تدريب نحو 25 ألف موظف في عام واحد في برامج متعددة.

 

وأكدت أن الإرادة السياسية هي المحرك الرئيس لأي إصلاح وهي الداعم الحقيقي لاستمرارية مشروعات هذا الإصلاح، ولولا رعاية القيادة السياسية ممثلة في السيد رئيس الجمهورية والسيد رئيس مجلس الوزراء، لما كانت لكل هذه الانجازات أن تتحقق بهذه السرعة.

 

وتابعت الوزيرة قائلة: «كونوا قدوة لغيركم، وسفراء للتميز في جميع أرجاء مصر».

 

جاء ذلك خلال احتفالية التميز الحكومي بمشاركة  الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وبمشاركة وفد حكومة الإمارات العربية المتحدة برئاسة السيد محمد القرقاوي وزير شئون مجلس الوزراء والمستقبل بدولة الإمارات.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة