سفير الكويت يفتتح عددا من الأعمال الخيرية بمحافظة الفيوم
سفير الكويت يفتتح عددا من الأعمال الخيرية بمحافظة الفيوم


بالصور| سفير الكويت يفتتح عددا من الأعمال الخيرية بمحافظة الفيوم

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 31 أكتوبر 2019 - 08:28 م

افتتح محمد صالح الذويخ، سفير الكويت بجمهورية مصر العربية، عددا من  المشروعات الخيرية والإنسانية التي تولتها سفارة دولة الكويت واللجنة النسائية بالسفارة في قريتي اللواج و شكشوك بمحافظة الفيوم.
وتضمنت المشاريع إعمار وإعادة تأهيل 20 منزلا، وتوزيع 20 كشك للأعمال الصغيرة، و15 رأس ماشية على الأسر المستحقة، فضلا عن توفير متطلبات زواج 20 فتاة يتيمة .
وأشار "الذويخ" إلى أن هذه المشروعات تأتي في إطار دعم الخطط المتعلقة بالأمن الاجتماعي والإنساني في المناطق الأكثر احتياجا، معربا عن تقديره لدور جمعية الاورمان في اختيار الاسر المستحقة، كما وجه الشكر لمحافظ الفيوم اللواء عصام سعد، والقيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة، وقيادات وزارة التضامن التي شاركت في مراسم الافتتاح .
وأشار "الذويخ" إلى أن العلاقات بين مصر والكويت تشهد العديد من ملامح التفاهم والتعاون في كافة المجالات، مؤكدا أن ما يربط بينهما علاقات إخاء وتعاون تتجاوز العلاقات التقليدية بين الدول، حيث تجمعهما مشاعر العروبة والمصير المشترك  وامتزاج الدماء في ساحات المعارك ، منوها إلى أن العام الحالى شهد العديد  من الفعاليات التي تتواكب مع  الاحتفال بمرور 100 عام على انطلاق العلاقات الكويتية المصرية في عام  1919 .

 


 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة