هواوي للمطورين هواوي للمطورين

خلال يوم هواوي للمطورين 2019..

هواوي تستعرض خدمات منصة «HMS» للنشر الذكي

وائل نبيل الجمعة، 01 نوفمبر 2019 - 02:17 م

شاركت هواوي استراتيجية المنظومة المتناغمة الخاصة بمنصتها HUAWEI Mobile Services ، خلال إطلاق فعالية مؤتمر "يوم هواوي للمُطوّرين 2019" (HDD 2019) لأول مرة في مصر، خلال مهرجان Insomnia للألعاب الإلكترونية ومؤتمر ومعرض AGDA للألعاب الإفريقية والتطبيقات الرقمية بمركز مصر للمعارض الدولية.

واستعراضت منصة هواوي العالمية للنشر الذكي مع مجموعة واسعة من الإمكانات المفتوحة ونافذة الخدمات الموحدة التي توفرها لشركائها، وبهذه المناسبة قال آدم شياو، المدير الإداري لخدمات HUAWEI Mobile Services في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدى مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، "نحن في هواوي ندعو كل شركائنا المصريين للانضمام الينا في تطوير المنظومة المتناغمة الخاصة بمنصة HUAWEI Mobile Services ولهذا نحن نستثمر بقوة في منصة HMS من أجل ربط كل أجهزتنا بالمنظومة المتناغمة لتقديم تجربة أكثر ذكاء وسهولة للمستخدمين."

وأضاف: "وباعتبارها واحدة من العلامات التجارية الرائدة بمجال تصنيع الهواتف الذكية في العالم، لطالما ساهمت هواوي بفتح آفاق جديدة في القطاع، حيث تحظى بشهرة واسعة بفضل ابتكاراتها الكثيرة والأولى من نوعها على مستوى العالم، مثل تقديم أول وحدة GPU Turbo لمعالجة الرسوميات، وأول تجربة تصوير معززة بتقنيات الذكاء الاصطناعي، وابتكار أول رقاقة من نوع SoC مزودة بمودم 5G للاستخدام التجاري.

وخلال التسعة أشهر الأولي من عام 2019 أعلنت هواوي عن شحن 200 مليون هاتف ذكي وهو انجاز جديد حققته هواوي باكراً ب 64 يوم مقارنة بما حققته هواوي من نفس معدل الشحنات في العام الماضي، وحققت نمواً لافتاً لتصبح إحدى كبرى الشركات في القطاع، كما طورت هواوي الإمكانات اللازمة لمنظومة HUAWEI Mobile Services  المتناغمة".

وقد نجحت منظومة HMS حتى الآن بإتاحة 14 إمكانية لمساعدة المطورين على تصميم تطبيقات رفيعة المستوى بتكلفة منخفضة ووقت أقل. وبالاعتماد على منظومة HMS، سيستفيد المطورون من التقنيات فائقة التطور التي توفرها هواوي مثل قدرة التكبير 50 مرة، وتقنية ’ التصوير الليلي الفائقة‘Super Night Mode، ووحدة معالجة الرسوميات GPU Turbo والتي توفر تجارب استخدام أسرع وأفضل لجذب المزيد من المستخدمين.

و يبلغ عدد مستخدمي هواتف هواوي النشطين حول العالم 570 مليون مستخدم شهرياً، واستناداً إلى ذلك، قامت الشركة بإطلاق منظومة HUAWEI Mobile Services (HMS) في أكثر من 170 دولة في العالم، فضلاً عن تأسيس 3 مراكز إقليمية و15 مركز بيانات حول العالم. تشمل منظومة Huawei Mobile Services على حزمة من الخدمات والتطبيقات التي تقدمها هواوي لأجهزتها المتصلة بالمنظومة المتناغمة من أجل توفير تجربة أكثر ذكاء وسرعة وسهولة للمستخدمين.

و تشمل منظومة Huawei Mobile Services على Huawei AppGallery وHuawei Browser وHuawei Mobile Cloud وHuawei Mobile Themes وHuawei Music وHuawei Video وHuawei Reader وHuawei Assistant وغيرها من الخدمات والتطبيقات.

وتلقى تطبيقات منظومة HUAWEI Mobile Services إقبالاً واسعاً باعتبارها تطبيقات مفضلة للمستخدمين في مختلف أنحاء العالم، حيث تواصل مواكبة احتياجاتهم المتعلقة بتجارب الاستخدام الرقمية رفيعة المستوى والمعززة بتقنيات الذكاء الاصطناعي لتزويدهم بتجارب رقمية أفضل.

كما قدمت هواوي خدمة Codelabs التي تقدم مستوي متطور من التعلم التقني لعلوم البرمجة، حيث يتمكن زوار المؤتمر من التعرف على أحدث التقنيات التي توصلت اليها هواوي وتبادل المعرفة والمعلومات من قبل فريق هواوي من الخبراء التقنيين والمطورين في مختلف أنحاء مصر لاكتشاف المزايا الفريدة لعلوم البرمجة.

ويأتي برنامج هواوي العالمي "Shining Star" ليستهدف دعم المطورين في مصر والعالم لتقديم حلول مبتكرة وذكية، حيث وصلت استثمارات هواوي بالبرنامج إلى مليار دولار أمريكي لتقديم المزيد من الدعم للمطورين، كما يهدف برنامج Shining Star لدعم المطورين في الابتكار الرقمي وتشجيعهم على استخدام إمكانات وتطبيقات هواوي المتاحة للجميع كما يهدف البرنامج الي تعزيز خدمات المطورين في الجانب التسويقي.

 


الاخبار المرتبطة

 

 

 

 

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة