11 نوفمبر.. شرم الشيخ تستضيف «ملتقى التأمين» السنوي 11 نوفمبر.. شرم الشيخ تستضيف «ملتقى التأمين» السنوي

11 نوفمبر.. شرم الشيخ تستضيف «ملتقى التأمين» السنوي

نرمين سليمان الجمعة، 01 نوفمبر 2019 - 02:31 م

أعلن الاتحاد المصري للتأمين عن المسابقة التي سينظمها خلال ملتقى شرم الشيخ السنوي الثاني للتأمين وإعادة التأمين، عن أفضل مقال تأميني، سيعقد المؤتمر في مدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 11-13 نوفمبر 2019 تحت عنوان :إغلاق فجوة الحماية التأمينية  لتحقيق الربحية في صناعة التأمين.


ومن جانبه قال علاء الزهيري ، رئيس الاتحاد المصري للتأمين ورئيس اللجنة التنظيمية، إن الملتقى ينظم هذه المسابقة للمرة الثانية لجميع العاملين في صناعة التأمين على المستوى المحلى والعالمي،  وتعتبر المسابقة واحدة من أكثر المسابقات المرموقة على مستوى العالم.


وأكد رئيس الاتحاد المصري للتأمين، أن المسابقة  تستهدف الارتقاء بالمستوى العلمي والمهني للعاملين بصناعة التأمين
على المستوى المحلى و العالمي وتحقيق قدر أكبر من الاحتراف في السوق و المواءمة، مع احتياجات السوق والقدرة على الاستجابة للتحديات التي تواجهها صناعة التأمين، موجها الدعوة لجميع العاملين بالجهات التأمينية والجهات ذات الصلة بالصناعة للمشاركة.


وأضاف الزهيري، أن هذه المسابقة قد حققت نجاحا كبيرا في العام السابق، و سيتم تقديم الجوائز لأفضل أربع  مقالات حول أحد الموضوعات والتي سيتم مناقشها في الملتقى أولهم التطور التشريعي في قطاع التأمين مصر وأثره على التغلب على التحديات التي تواجه القطاع اليوم ومستقبلا.


وتابع رئيس الاتحاد المصري للتأمين، وتأتي في المرتبة الثانية، مقالة عن إغلاق فجوة الحماية التأمينية - لتحقيق الربحية في التأمينات العامة، ومقالة تناقش موضوع إغلاق فجوة الحماية التأمينية لمخاطر المناخ والكوارث الطبيعية.


وأضاف تأتي في المرتبة الرابعة مقالة تناقش المتطلبات الأساسية لنجاح وسطاء التأمين كشركاء، وبيئة مستدامة تتسم
بالتنافس والابتكار، وتأتي في المرتبة الخامسة المقالة التي تناقش التوسيع منظور تأمينات الحياة من خلال خطط تأمين الرعاية الصحية طويلة الأجلLTC.


وكشف علاء الزهيري، أن جوائز المسابقة عبارة عن أربعة جوائز نقدية وهي 2500 دولار الجائزة الأولى، و2000 دولار للجائزة الثانية، و1500دولار للجائزة الثالثة، و 1000دولارالجائزة الرابعة.

 


الاخبار المرتبطة

 

 

 

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة