عمرو سليم يهنئ مؤمن عباس لحصده برونزية أوروبا للبارا تايكوندو
عمرو سليم يهنئ مؤمن عباس لحصده برونزية أوروبا للبارا تايكوندو


عمرو سليم يهنئ مؤمن عباس لحصده برونزية أوروبا للبارا تايكوندو

محمد عادل سالم

الجمعة، 01 نوفمبر 2019 - 04:48 م

هنأ عمرو سليم رئيس الاتحاد المصري للتايكوندو و أعضاء مجلس الإدارة لاعب منتخب مصر للبارا تايكوندو مؤمن محمد عباس لحصوله على الميدالية البرونزية في بطولة أوروبا المفتوحة في البارا تايكوندو في تصنيف K43 تحت وزن 61 kg.

جاءت تلك الميدالية بعد منافسة قوية و فوزه في مباراة صعبة على بطل اليابان في أول مباراة ثم فوزه على بطل أوزبكستان في ثاني مباراة ثم خروجه من دور الأربعة أمام بطل فرنسا والعالم.

تعتبر هذه البطولة من البطولات القوية ،حيث وصل عدد المشاركين فيها إلي ٢١٤ لاعبا و لاعبة ممثلين لـ ٥٥ دولة من أقوى دول العالم في البارا تايكوندو.

ويقود منتخب مصر الكابتن هاني علي ويرافق الفريق الدكتورة أماني عبد الفتاح و قام بالإشراف على الفريق بدنيا أثناء تدريباته في مصر الكابتن صفوة عبد الحق.

وتعتبر هذه هي الميدالية الدولية الثالثة لمصر في البارا تايكوندو بعد فوز سلمى على بالميدالية الفضية في بطولة أفريقيا المفتوحة و الميدالية البرونزية في بطولة آسيا المفتوحة وذلك منذ استحداث هذا النشاط الدولي و الأولمبي مع بداية العام السابق فقط بناء على رؤية وتوجه رئيس الاتحاد المصري ودعم مجلس الإدارة و إشراف اللجنة الفنية بالاتحاد و الدكتورة سحر عبد الحق رئيسة لجنة البارا بالاتحاد.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

مشاركة