التعديات بشارع البحر
التعديات بشارع البحر


مجلس مدينة المحلة يتعدى على حرم شارع البحر!!.. والمحافظة تحقق

فوزي دهب- أحمد أبورية

الجمعة، 01 نوفمبر 2019 - 06:59 م

وجه أهالي مدينة المحلة الكبري بمحافظة الغربية، استغاثة للواء هشام السعيد محافظ الغربية، بسبب ما وصفوه بالتعدي من قبل مجلس المدينة على حرم شارع البحر، من خلال بناء سور جديد مبدين دهشتهم من قيام الجهة المنوط بها إزالة التعديات من الطريق بالتعدي هي عليه واختراق القانون.

وقال محمد كريم أحد مواطني المحلة، إن مجلس مدينة المحلة الكبري يقوم بعمل بناء سور أمام المجلس لتحسين المنظر العام أمام و الجميع رأى ان مجلس المدينة قام ببناء السور فى الشارع العام وقام بالتعدى على شارع البحر.

وأضاف أن المجلس المسؤل عن إزالة التعدى على الطرق داخل المدينة والمركز فكيف هو من يخالف ذلك؟، وقال إن رجال أعمال هم من تبرعوا ببناء هذا السور و هذة الأموال تصرف فى المظاهر ومدينة المحلة الكبرى غارقة فى المجارى والزبالة المنتشرة فى كل مكان.

وتساءل لماذ لم تصرف هذا الأموال فى نظافة الشوارع والصرف الصحى وانقطاع المياة حتى تعود مدينة المحلة كما كانت ؟، وقال أين الأجهزة الرقابية وأين اهل المحلة المعروفين بحبهم لمدينة  المحلة ورفضهم لما يحدث ؟!.

من جانبه أكد اللواء هشام السعيد محافظ الغربية أنه سيبحث تلك الشكوي للتأكد من صحتها وسيتخذ الإجراءات اللازمة في حالة ثبوت التعدي علي الطريق ووجود مخالفات.

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة