كابونجو كاسونجو
كاسونجو يصل القاهرة ويعقد جلسة مع مسؤولي الزمالك
محمد عادل سالم
الجمعة، 01 نوفمبر 2019 - 08:17 م
وصل الكونغولي كابونجو كاسونجو، مهاجم نادي الزمالك، إلى القاهرة، من أجل الانضمام لتدريبات الفريق خلال الفترة المقبلة.
ويعقد كاسونجو جلسة مع مسئولي نادي الزمالك، خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل حسم مصيره مع الفريق.
كما يخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي، خلال المرحلة المقبلة، من أجل الحفاظ استعادة لياقته من جديد واكتساب حساسية الملعب.
وكان كاسونجو فسخ تعاقده مع نادي الوداد المغربي مؤخراً، بعد الانضمام لهم في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
الصدارة مصرية.. ترتيب المجموعة 7 بكأس العالم بعد ختام الجولة الثانية| إنفوجراف
الصحف الإيطالية تشيد بفوز مصر على نيوزيلندا.. انتصار تاريخي
بوبيستا: فخور بلاعبي الرأس الأخضر.. وهدف أوروجواي الأول افتقد للعب النظيف
بيلسا: أوروجواي فرط في الفوز على الرأس الأخضر.. ومطالبون بالتغلب على إسبانيا
منتخب السعودية يعود إلى أوستن ويبدأ الاستعداد لمواجهة الرأس الأخضر
برشلونة يواصل دعم حمزة عبدالكريم مع منتخب مصر: لاعبنا
«فيفا» يحتفي بهدف محمد صلاح أمام نيوزيلندا: الملك
موعد مباراة الأرجنتين والنمسا والقنوات الناقلة في كأس العالم 2026
الأرجنتين يقترب من الحسم أمام النمسا في كأس العالم







