«ليالي المحروسة»
«ليالي المحروسة»


«ليالي المحروسة» مسرحيات وحفلات غنائية.. مشاركات خاصة بـ«موسم الرياض»

دعاء فودة

السبت، 02 نوفمبر 2019 - 01:30 م

يشهد "موسم الرياض"، عدة احتفالات فنية وترفيهية من مختلف دول العالم، وكان للفن والفنانين المصريين نصيب من المشاركة في هذا الموسم، بالعديد من الأعمال.

تتضمن فعاليات "موسم الرياض"، احتفالية خاصة بمصر بعنوان "ليالي المحروسة"، والتي تقام في الفترة من 17 أكتوبر إلى 17 نوفمبر، حيث يشارك عدد من النجوم في عدة حفلات غنائية منهم وتامر حسني، وشيرين عبدالوهاب، ومحمد حماقي، وأنغام، وعبد الباسط حمودة، ومحمود الليثي، ومصطفى حجاج.

وتتضمن المشاركة المصرية في فعاليات موسم الرياض، عرض 6 مسرحيات، هي: "جريمة في المعادي"، "ثلاث أيام في الساحل" بطولة محمد هنيدي، و"الملك لير" بطولة يحيى الفخراني، و"علاء الدين والعفريت" بطولة أحمد عز، ومسرحية "لوكندة الأوباش" بطولة ماجد المصري وإخراج أشرف ذكي، وعروض لفرقة مسرح مصر"، و"حزلقوم" بطولة أحمد مكي.

تم تكريم عدد من النجوم المصريين منهم عمرو دياب، وهاني شاكر، وأشرف عبد الباقي، ومحمد هنيدي ويسرا، وإسعاد يونس ورجاء الجداوي، وأكرم حسني.

يذكر أن فعاليات موسم الرياض، تقام تحت رعاية هيئة الترفيه السعودية، وكانت قد انطلقت في 11 أكتوبر وتستمر 70 يوما حتى 15 ديسمبر المقبل، ويشمل 3 آلاف فاعلية فنية وترفيهية مختلفة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة