شاروخان شاروخان

فيديو| احتفالاً بعيد ميلاد «ملك بوليوود».. شاروخان يحيي جمهوره من «البلكونة»

ريم الزاهد السبت، 02 نوفمبر 2019 - 03:41 م

احتفل محبي «ملك بوليوود» الفنان الهندي شاه شاروخان بعيد ميلاده الـ 54 ، بطريقة مختلفة، حيث تجمهروا أسفل شرفة منزله وأهدوه "البالونات" والهتافات طوال الليل والغناء له. 


نشرت صحيفة «اخبار بوليوود» الهندية على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، فيديو لشاروخان وهو يرد التحية لجمهوره من شرفته الخاصة، طالباً منهم الانصراف منعاً للإزعاج لجيرانه. 

ولد شاه روخ خان يوم 2 نوفمبر 1965، في نيودلهي بالهند، وكثيراً ما يُختصر اسمه في حروفه الأولى (SRK)، هو ممثل أفلام بوليوودي وراقص ومنتج وشخصية تلفزيونية ورجل أعمال هندي شهير ومالك حق الامتياز لفريق كولكاتا نايت رايدرز للكريكت. يعد واحدًا من أغنى الممثلين في العالم، بصافي ثروة تقدر بحوالي 600 مليون دولار.


بدأ خان مشواره الفني في أواخر الثمانينات بظهوره في العديد من المسلسلات التلفزيونية الهندية منها مسلسل الجندي ومسلسل "داريا ديل" عام 1988 و 1989 حتى مسلسله التلفزيوني الأخير الأبله عام 1991، لكن طريق الشهرة ستعبد له خلال مشاركته الأولى في السينما البوليودية من خلال فيلم ديوانا عام 1992 والذي حقق به نجاحًا تجاريًا كبيرًا في وقت مبكر من حياته ومنحه جائزة فيلم فير لأفضل ممثل صاعد، لتتوالى نجاحاته منذ ذلك الحين، في العديد من الأفلام التي اكتسبت شهرةً محلية وعالمية.
 


الاخبار المرتبطة

 

 

 

 

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة