ناشئات زايد للكاراتيه
ناشئات زايد للكاراتيه


ناشئات «زايد» للكاراتيه يحصدن الدرع والمركز الأول في بطولة الدوري

محمد عادل سالم

السبت، 02 نوفمبر 2019 - 04:38 م

 


حصل ناشئات نادي الشيخ زايد للكاراتيه على الدرع والمركز الأول بدون هزيمة لأول مرة في تاريخ النادي، في بطولة الدوري الذي شارك فيها  170 فريق رجال و140 ناشئات و198 ناشئين في أطول وأشرس وأقوى دوري منذ إنشاء الإتحاد المصري للكاراتيه من السبعينات.

ووصل رجال الكاراتيه إلى دور الثمانية مروراً بدور 16 وقبله 64 وقبله من 170 فريق وحصل على المركز الخامس ليصعد لدوري الدرجة الأولى  2020.

بينما وصل فريق الناشئين الكاراتيه إلى دور 16 وخرج من دور الثمانية بفارق نقطه واحدة. 

ويقود فريق الكارتيه المدير الفني هشام عبد العظيم العربي مدرب المنتخب المصري السابق ويعاونه الكابتن عز غريب، والكابتن هاني الوصال، والكابتن مؤمن كمال، والكابتن أيمن نبيل.

ومن جانبه، أعرب الكابتن أحمد العطار مدير النشاط الرياضي بالنادي عن سعادته بتحقيق نتائجه إيجابية في الدوري لأول مرة، مؤكده أن هذه النتائج تعود لحالة الاستقرار الذي يوفره نادي الشيخ زايد برئاسة الكابتن فكري الهواري رئيس مجلس الإدارة.

ووجه العطار الشكر للجهاز الفني بقيادة الكابتن هشام عبد العظيم والجهاز المعاون، متمنياً التقدم والاستمرار في الأداء الراقي في كافة البطولات.

وأوضح المهندس على بدر المدير التنفيذي للنادي أن فريق الكاراتيه حقق إنجازاً كبيراً يستحق الإشادة به، والنادي ومجلس إدارته بقيادة الكابتن فكري الهواري يقفون داعمين لكل الفرق في كافة المحافل الدولية والمحلية من أجل وضع نادي الشيخ زايد في مقدمة المؤسسات الرياضية الناجحة.

ومن جانبه قال الكابتن فكري الهواري رئيس مجلس إدارة نادي الشيخ زايد، إن ما حققه أبطال الكاراتيه بنادي زايد جاء نتيجة لجهد كبير من جانب المدير الفني واللاعبين وكذلك إدارة لعبة الكاراتيه بنادي زايد، إلا أنه يتوقع أكثر من ذلك، وينتظر فوز الفريق ببطولة الدوري. 

وأضاف الهواري، أن نادي زايد بمختلف أنشطته يشهد تطورا كبيرا وتقدم ملحوظ يستدعي إلى الاهتمام أكثر وأكثر وأنه دائما على يقين بأن أبناء نادي زايد يعملون من أجل رفعة ناديهم، مشيراً بأنه يقف داعما لهم ولكل من يسلك طريق النجاح ماديا ومعنويا.

داعياً الجميع لبذل الجهد والتعاون من أجل إنجاح المنظومة والمنافسة علي كافة البطولات التي يشارك فيها فرق النادي، مؤكداً أنه لن يتوقف عن مساندة كل الفرق سواء بالدعم المادي او المعنوي.
 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة