صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


بعد انتهاء الجولتين الثامنة والتاسعة

الزمالك يواصل تصدره لدوري كرة اليد وسبورتنج يهبط للمركز الخامس

محمد عادل سالم

السبت، 02 نوفمبر 2019 - 04:39 م

واصل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك صدارته لقمة دوري المحترفين لرجال كرة اليد والمرتبط لمواليد " ٢٠٠٢" بعد ختام الجولتين الثامنة والتاسعة التي انتهت بفوز منطقي لجميع فرق المقدمة عدا سبورتنج وصيف بطل إفريقيا والذي كان محتلا للمركز الثاني خلف الزمالك قبل انطلاق المرحلتين الأخيرتين ولكنه تلقي خسارة مفاجئة من المعادي الوافد الجديد لدوري المحترفين بنتيجة ٢٩/٢٧ ليهبط إلى المركز الخامس في جدول المسابقة .


ويتصدر الزمالك قمة الجدول برصيد ٢٧ نقطة يليه طلائع الجيش والنادي الأهلي في المركزين الثاني والثالث على الترتيب بعد تساويهما في عدد النقاط برصيد ٢٥ نقطة لكل منهما ولكن الأفضلية للفريق العسكري بفارق ٦ أهداف عن الفريق الأحمر . ويأتي سموحة في المركز الرابع متساويا مع جاره سبورتنج السكندري في رصيد النقاط ٢٣ نقطة لكلاهما ولكن سموحة يتقدم بفارق ١٧هدفا .

كان الزمالك فاز في الجولتين الثامنة والتاسعة علي كل من الحوار بنتيجة ٢٦/٣٨ ثم علي الفيوم ٢٦/٣٤ علي الترتيب فيما فاز الأهلي علي ٦ أكتوبر ٢٥/٢٩ ثم علي المعادي ٢١/٢٩ . وفاز طلائع الجيش علي الجزيرة ٢١/٣١ ثم علي أصحاب الجياد السكندري ٢٨/٣٥ . فيما خسر سموحه علي ملعبه أمام هيليوبوليس في الجولة الثامنة بنتيجةو٣٤/٣٥ ثم فاز علي حدائق الأهرام الصاعد لدوري المحترفين ١٧/١٩ في الأسبوع التاسع للمسابقة . فيما فاز الزهور علي حدائق الأهرام ٢١/٢٢ ثم تعادل مع نادي الحوار ٢١/٢١ . كما فاز الجزيرة علي جزيرة الورد في الجولة التاسعة ٢٥/٢٩ والطيران علي ٦ أكتوبر ٢٢/٢٧ وسبورتنج علي جاره الأوليمبي السكندري ٢٣/٢٧ وأخيرا هيليوبوليس علي فريق البنك الأهلي بصعوبة ٢٩/٣٠ في إطار الجولة نفسها.

 

فيما يتصدر نادي البنك الأهلي قمة دوري المرتبط الذي ترتبط نتائجه بنتائج الفريق  الأول لكل ناد حتي نهاية الدور الأول فقط وذلك برصيد ٢٦ نقطة يليه الأهلي في المركز الثاني برصيد ٢٥ نقطة ثم الزمالك ثالثا برصيد ٢٤ نقطة متساويا مع سبورتنج السكندري ولكن الأفضلية للأبيض بفارق ٣٠ هدفا .
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة