أشرف صبحي خلال اجتماعه مع اللجنة الإعلامية لبطولة أمم إفريقيا
أشرف صبحي خلال اجتماعه مع اللجنة الإعلامية لبطولة أمم إفريقيا


وزير الرياضة: نراهن على وعي الجماهير في إنجاح بطولة إفريقيا تحت 23 سنة

عمر البانوبي

السبت، 02 نوفمبر 2019 - 07:55 م

أكد د.أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن هناك اشتراطات أمنية وتعليمات لدخول الجماهير لحضور بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة، سيتم الإعلان عنها في أقرب وقت ممكن.

وأضاف الوزير - خلال اجتماعه مع اللجنة الإعلامية لبطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة – قائلا: "نحن نراهن دائما على وعي الجماهير في إنجاح البطولة".

وأشار إلى أن كل الوزارات بما فيها الخارجية والكهرباء والاتصالات والنقل والمواصلات والصحة والشباب والرياضة وبعدهم اللجنة المنظمة برئاسة عمرو الجنايني، يعملون على قدم وساق للخروج للتنظيم الأمثل للبطولة. 

وأكد الوزير أن الجماهير ظهرت بشكل جيد في أمم أفريقيا 2019 للكبار ويثق في ظهورهم بصورة أفضل في البطولة الأفريقية تحت 23 سنة ودعم المنتخب الأولمبي لتحقيق حلم الشعب المصري بالتأهل لأولمبياد طوكيو 2020.

وقال صبحي: "لدينا غرفة عمليات للطوارئ بإستاد القاهرة من خلال لجنة الاتصال الحكومي لمواجهة أي أزمات، ونعلم أن البطولة لن يكون عليها إقبال وزخم جماهيري مثلما حدث في البطولة الأفريقية الأخيرة، وهدفنا وهدف الإعلام مناشدة الجماهير الحضور بأعداد وفيرة". 


وأضاف : تنظيم البطولة الأفريقية بالشكل الأمثل واجب وطني على الجميع، وستكون إمتداد لأمم أفريقيا 2019، وهدفنا اظهار صورة مصر بالشكل المشرف الذي يؤكد للعالم أن بلدنا قادرة على استضافة كافة الأحداث والبطولات الرياضية المختلفة، مشيراً إلى أن وزارة الشباب والرياضة تراقب أي أزمات تحدث في الرياضة المصرية ونتدخل في الوقت المناسب وأترك لكل مسئول القيام بدوره واختصاصاته وإذا تطورت الأمور إلى الحد غير المسموح به، أتدخل على الفور وأنهي أي ازمة.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة