«هيكل» يناشد بعقد لقاء بين الرئيس السيسي والمستثمرين الكبار
«هيكل» يناشد بعقد لقاء بين الرئيس السيسي والمستثمرين الكبار


«هيكل» يناشد بعقد لقاء بين الرئيس السيسي والمستثمرين الكبار

وائل المزيكي

السبت، 02 نوفمبر 2019 - 08:05 م

ناشد أحمد هيكل، رئيس مجموعة القلعة للاستثمار، بضرورة عقد لقاء مع ٢٠٠ مستثمر من الكبار في مصر،-بحيث يكون لديهم قدرة على تنفيذ مشروعات على الأرض-، لبحث عدد من النقاط الخاصة بالصناعة والاستثمار، والاتفاق على ما يتم تنفيذه من الاستثمارات وأخذ رأي الدولة فيها.

 

وأكد «هيكل» خلال كلمته أمام مؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي في نسخته السادسة اليوم، أن القرارات في الدولة يتم اتخاذها من مجموعة محدودة، ولذلك لابد من عقد لقاء مع الرئيس لتحديد المشروعات المطلوب تنفيذها والوقوف على المشروعات التي لا ترغب فيها الدولة.

 

وانطلقت فعاليات مؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي السادس، بفندق الماسة بمدينة نصر، اليوم السبت، بحضور رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي.

 

وتعقد الدورة السادسة للمؤتمر بعد 5 دورات متتالية ناجحة في إطار حرص مؤسسة «أخبار اليوم» على المساهمة والمساندة لجهود الحكومة بطريقة عملية وإيجابية في طرح جميع الرؤى المستقبلية والاقتراحات التي تصب في دعم الاقتصاد وسبل دفعه للأمام لينطلق بقوة ويواجه التحديات.

 

وساهمت الدورات الخمسة السابقة من المؤتمر بقوة في فتح الطريق أمام مجتمع الصناع والمستثمرين والخبراء؛ ليعبروا بحرية تامة ودون خطوط حمراء عن آرائهم وعرض التحديات في إطار البحث عن واقع أفضل.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة