صورة من الجلسة الافتتاحية للمؤتمر
صورة من الجلسة الافتتاحية للمؤتمر


فيديو| وزراء الصناعة والمالية والزراعة والاتصالات يشيدون بمؤتمرات «أخبار اليوم» الاقتصادية

عواد شكشك

الأحد، 03 نوفمبر 2019 - 12:14 ص

أشاد وزراء الصناعة والمالية والزراعة والاتصالات، بمؤتمرات أخبار اليوم الاقتصادية خلال السنوات الماضية لما تقدمه من موضوعات وحلول تُأخذ في الاعتبار من قبل الحكومة تمس المواطن المصري.

وقال الدكتور محمد معيط وزير المالية، إن المؤتمر يعتبر فرصة جيدة لصناع السياسية والصناعة والمهتمين من خلال جلسات حوارية بين مجتمع الأعمال.

وأضاف وزير المالية أن توصيات المؤتمرات التي تخرج بها تأخذ في الاعتبار من قبل الحكومة لأهميتها.

وأوضح الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات، أن مؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي يعتبر من أهم المؤتمرات لما يشهده من تنوع في الموضوعات المختلفة.

وأكد وزير الاتصالات، أن المؤتمر خصص جلسة للصناعات الرقمية ترتكز على محورين وهم الصناعات المختصة بالتحول الرقمي، والمحور الثاني الصناعات بشكلها التقليدي مع الاستعانة بتكنولوجيا المعلومات.

وأشار وزير الاتصالات، إلى أننا نسعى مع الحكومة كلها على بناء مصر الرقمية، مؤكدا أن وزارة الاتصالات تعمل على تمكين باقي الوزارات من بناء مصر الرقمية خلال الفترة المقبلة.

من جهته عبر المهندس عمرو نصار وزير التجارة والصناعة، عن سعادته لوجود مؤتمر أخبار اليوم الذي هو داعم للصناعة المصرية، معبرا عن شكره لمؤسسة أخبار اليوم على التنظيم الجيد كل عام.
وقال وزير التجارة والصناعة، إن هناك إستراتيجية واضحة للصناعة في مصر تحقق نجاحات بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة وخاصة في قطاع دعم الصادرات الذي ارتفاع بشكل كبير خلال العام المالي الماضي.

وأضاف وزير التجارة والصناعة، أن الحكومة تهتم بالصناعة بشكل كبير، معبرا عن سعادته بتبني الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء للملف بشكل كبير، مشيرا إلى أن الحكومة قادرة على تحقيق أهداف التنمية الصناعية خلال الفترة المقبلة.

وعبر الدكتور عز الدين أبوستيت وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، عن سعادته لتواجده بمؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي السادس، لما يقدمه المؤتمر من موضوعات تمس الشارع المصري بطريقة عرض جيد، مؤكدا أنه سوف يناقش غدا جلسة عن التصدير ومعوقاته.


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة