المهندس محمد فؤاد الليثى المهندس محمد فؤاد الليثى

الليثى: مؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي حل بعض مشاكل مشروع المليون نصف فدان .. فيديو

عواد شكشك- أسامة الشريف- محمد مصطفى بدر الأحد، 03 نوفمبر 2019 - 10:27 ص

أكد المهندس محمد فؤاد الليثى عضو مجلس إدارة جمعيات المشروعات الصغيرة والمتوسطة أن مؤتمر "أخبار اليوم الاقتصادي" العام الماضي قدم بعض المقترحات عن المشاكل التي تواجههم بالمشروع المليون ونصف فدان.

وأوضح في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم"، أنه تم استجابة لتلك المقترحات وتم حل كل المعوقات بشكل نهائي لذا يشكر ياسر رزق رئيس مجلس إدارة أخبار اليوم حيث تلقي المقترحات وقام بتقديمها لرئيس الوزراء في ذلك الوقت تم حل المشكل بشكل نهائي.

وأضاف الليثى، أن بعض المقترحات كانت عن البنية التحتية لمشروع المليون ونصف فدان عن طريق عمل طريق جديد من الضبعة إلى مغرة بالعلمين الذين يطلقون عليها طريق الغاز.

وأوضح أنه تم مد فترة السماح للشركات في سداد الأقساط ثمن الأراضي حيث الأراضي التي توجد بها آبار ثلاثة سنوات بدلا من سنتين، والأراضي التي لا توجد بها آبار مد فترة السماح لثلاثة سنوات، مشيرا إلى أن مد السماح لصغار المستثمرين ٩ سنوات بدلا من ستة.

وأشار إلى أهمية المؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي العام الماضي حيث استجاب إلى طلبات صغار المستثمرين العاملين بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة خلال الفترة الماضية.

وأكد على أهمية المؤتمر هذا العام حيث أن التصنيع هو امل مصر خلال الفترة المقبلة وبدون التصنيع لا تنهض مصر، مشيرا إلى أن مؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي السادس سوف يفتح الآفاق لتحقيق التنمية الاقتصادية لمصر.


الاخبار المرتبطة

 

 

 

 

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة