الهدايا والأبراج الهدايا والأبراج

عيد الحب 2019| كيف تختار هدية شريك حياتك المناسبة لبرجه؟

منى إمام الأحد، 03 نوفمبر 2019 - 11:39 ص

تحتفل مصر بعيد الحب يوم 4 نوفمبر من كل عام، ومع اقترابه يتم البحث عن الهدايا، حيث مهمة اختيار الهدايا أمر صعب على البعض، لذلك نقدم نصائح في اختيار هدايا عيد الحب المناسبة لكل برج.

برج الحمل

مغامر يملك الكثير من الطاقة والعاطفة ويفرح بشدة بالهدية لأنها تثبت له أن الشريكة يمكنها مجاراته في عشقه هذا، كما أنه برج غير مادي.

برج الثور

حساس يحب الجمال والفخامة، فالهدية المثالية له قد تكون عشاء رومانسي على ضوء الشموع أو تذاكر لمشاهدة عرض مسرحي يريد مشاهدته أو يوماً في منتجع سياحي.

برج الجوزاء 

يريد عيد حب تقليدي، الهدية المثالية هي أي جهاز أو أداة تكنولوجية تمكنه من تنظيم آليه تواصله مع الآخرين، وهو قارئ نهم لذلك تعد الكتب هدية مثالية أيضاً.

برج السرطان

هو رومانسي، ولطيف يحب الهدايا النابعة من القلب والتي تظهر تقدير الاخر له، لذلك الهدايا التي يصنعها الشريك مثالية، سواء كانت قصيدة مكتوبة بخط اليد أو يمكن تجميع الصور التي ترتبط بذكريات عزيزة على قلب السرطان في ألبوم واحد.

برج الأسد

يريد تدليله والتعامل معه كما لو كان جوهرة ثمنية، مثل يوم في المنتجع، وجبة فخمة لذيذة، الورود والشوكولاتة، ولن يمانع هذا البرج بأي شئ، شرط أن تصب كلها في خانة تدليله.

برج العذراء

غير مادي، وكل ما يريده هو الهدايا التي تظهر اهتمام الآخر، قد تكون كتاباً أو أي من الأمور التي يحتاج إليها والتي تساعده على تنظيم أموره، ولكن الأهم أن تكون مغلفة بطريقة مثالية لأن هذه التفاصيل يمكنها أن تجعل الهدية تفقد معناها.

برج الميزان 

برج يحب الموسيقى الجميلة وبالتالي أي هدية تتمحور حول هذا الأمر ستجعله سعيداً للغاية، لكن لابد من شراء أكثر من هدية، ليس بالضرورة أن تكون باهظة الثمن بل هو يفضل الكمية وليس النوعية، كما أنه لا يحب التخطيط.

برج العقرب 

يجب السماح له بالتخطيط لكل شيء وبتولي زمام الأمور كاملة، والهدايا بشكل عام يجب أن تكون نابعة من القلب وأي شيء لا يرتبط بمعنى أو بحدث ما أو بذكرى هامة لكما معاً، فلا يهمه إن كانت باهظة وكل ما يريده هو المعنى، هدية ترتبط بشيء خاص يجمعكما.

برج القوس 

اجتماعي، ومحب للمغامرة سيفرح كثيراً بهدية تتضمن المغامرة أو السفر، ولكن في حال لم يكن هذا النوع من الهدايا ممكن، فإن الهدايا التي تحمل اللمسات الخاصة ستعجبه بالتأكيد، مثل: قلادة تحمل اسمه أو ساعة حفر عليها الأحرف الأولى من اسمه ستعجبه بشكل يفوق الوصف.

برج الجدي 

عملي ومتحفظ، وهو لا يكترث كثيراً للرومانسية لأنه ليس رومانسياً بطبعه، والهدية المثالية له هي عدم إرغامه على الإنخراط في أجواء عيد الحب بشكل علني، أي أن الاحتفالات يجب أن تكون خاصة للغاية، وبما أنه برج عملي فإن أي هدية عملية أو يحتاج اليها من شأنها أن تجعله يشعر بالسعادة، في المقابل الجدي سيكون سعيداً تماماً بالهدايا البسيطة مثل رسالة أو قصيدة يحبها مكتوبة بخط اليد.

برج الدلو 

مستقل ولا يحب الحديث عن مشاعره على الإطلاق، وغالباً ما لا يحب الاحتفال بعيد الحب، فإذا كان لابد من الاحتفال به، لابد من الحرص على أن يكون الأمر مفاجئة وخاص للغاية، أي أن لا يكون في مكان عام، كما أنه لا يهتم كثيراً للهدايا ولكن يجب الابتعاد وبشكل كلي عن كل الهدايا التقليدية سواء كانت الورود أو الشوكولاتة أو غيرها من الأمور، لأن مواليد برج الدلو يكره هذه النوعية من الهدايا بشكل يفوق الوصف.

 

برج الحوت

 

من الأبراج الرومانسية الحالمة، يحب الهدايا التقليدية المرتبطة بعيد الحب من أزهار وشوكولاتة وغيرها تسعده ولكن تكون الهدية رومانسية للغاية أي أن الازهار حين تقديمها يجب أن تقدم بطريقة رومانسية تجعله يشعر بأنه يعيش الحلم الرومانسي.

 


الاخبار المرتبطة

 

 

 

 

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة