كاتي بيري
كاتي بيري


صور| كاتي بيري تحتفل بعيد ميلادها في مصر بـ«الشيشة»

ريم الزاهد

الأحد، 03 نوفمبر 2019 - 11:44 ص

احتفلت النجمة الأمريكية «كاتى بيرى» بعيد ميلادها الـ 35، مع خطيبها "أورلاندو بلوم"، و64 من أصدقاءها التي قامت بدعوتهم لزيارة مصر بمناسبة عيد ميلادها، والتي قررت قضاءه في صحراء الأهرامات. 

 


تضمن احتفال بيري بعيد ميلادها، رحلة بحرية لمدة 10 أيام مليئة بالمرح بنهر النيل، وركوب الجمال في الصحراء والاستمتاع بغروب الشمس المذهل فوق الأهرامات، وكان من بين الضيوف خطيبها "أورلاندو بلوم" الذي شارك متابعيه على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» صوراً لهذه الجولات المذهلة. 

 


علق بلوم على صوره مع خطيبته بيري في صحراء الأهرامات: "عندما أنظر إليها وكأني أنظر إلى الكون بأكمله، فقد فتح السحر المصري قلبي للتعبير عن الحب لزوجتي التي تنتنمي إلى برج العقرب وتحتفل بعيد ميلادها اليوم". 

 


ونشرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، صوراً لأصدقاء بيري الذين أتوا إلى مصر للاحتمال معها ومن بين الممثلة شانون وودوارد، والمصممة كاتي جيمي شنايدر، ونيكو مزراحي، جنبًا إلى جنب مع المصمم جوني لوجيك وبلوميا سونيا كوبلاند.

 


وكانت كاتي بيري، قد احتفلت كاتي بعيد ميلادها الفعلي في 25 أكتوبر الماضي من خلال الاستمتاع بعشاء فخم في معبد في إدفو بمدينة الأقصر.


 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

✨this is living✨ Egypt Oct 2109

A post shared by KATY PERRY (@katyperry) on

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة