رئيس جهاز حماية المستهلك اللواء راضي عبد المعطي
رئيس جهاز حماية المستهلك اللواء راضي عبد المعطي


راضي: جهاز حماية المستهلك داعم ومحفز للصناعات الرسمية

عواد شكشك

الأحد، 03 نوفمبر 2019 - 11:56 ص

 

قال رئيس جهاز حماية المستهلك اللواء راضي عبد المعطي، إن قانون حماية المستهلك يستهدف ضبط المنظومة الاستهلاكية، والجهاز يلعب دور هام في دعم وتحفيز الصناعة، حيث قام بعمل إجراءات لرفع حالة الوعي المجتمعي؛ لدعم المشروعات لتحقيق التنمية الصناعية.

 أضاف رئيس جهاز حماية المستهلك، في كلمته خلال جلسة "التصنيع.. المشكلات والحلول" بمؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي السادس، الذي عقد اليوم الأحد 3 نوفمبر، أنه قام بتفعيل دور المسئولية المجتمعية من أول يوم تولي فيه مسئولية الجهاز، حيث استدعى جميع الشركات لحل المشاكل المستهلكين وخلق علاقة طيبة بين المستهلك وصاحب المنتج.

وأوضح أن إنشاء غرفة عمليات لجهاز حماية المستهلك، جاء لحل المشاكل قبل الوصول إلى المحاكم والقضاء لتحسين العلاقة بين العميل والمستهلك.


وكان رئيس مجلس الوزراء د.مصطفى مدبولي، قد افتتح، أمس السبت 2 نوفمبر، فعاليات مؤتمر «أخبار اليوم» الاقتصادي السادس، بحضور عدد كبير من الوزراء والمسئولين، ورجال الصناعة، ورجال الأعمال، والخبراء في كافة القطاعات.

وتتضمن فعاليات المؤتمر الذي يستمر يومين، 8 جلسات عامة وقطاعية، تناقش قضايا الاستثمار، والتصنيع، والتصدير، والتنمية العمرانية، ومستقبل قطاع الأعمال العام، والصناعات الرقمية، وتمويل المشروعات المتوسطة والصغيرة، وصناعة الدواء.

يذكر أنه في إطار التمهيد والتحضير لجلسات المؤتمر، تم عقد 8 جلسات تحضيرية، بحضور عدد من الصناع والمستثمرين ورجال الأعمال، تناولت عددا من القضايا الاقتصادية الساخنة، في مقدمتها ملفات التصنيع والتصدير، والنقل، واللوجيستيات، والتنمية العمرانية، والسياسات النقدية، والمالية، وقطاع الأعمال العام، مع مناقشة المطالبات بأهمية إعلان عام 2020 للصناعة المصرية، وتعيين نائب لرئيس الوزراء للشئون الاقتصادية.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة