محافظة كفر الشيخ
محافظة كفر الشيخ


احتفالا بعيدها القومي.. افتتاح مشروعات بقيمة ٣ مليارات جنيه بكفر الشيخ

ضياء أبوكيلة

الأحد، 03 نوفمبر 2019 - 01:14 م

 

تحتفل محافظة كفر الشيخ، غدا الاثنين، بعيدها القومي في الذكرى  ٦٣ لمعركة البرلس البحرية، التي وقعت قبالة سواحلها يوم ٤ نوفمبر عام ١٩٥٦ خلال العدوان الثلاثي على مصر وتمكن خلالها رجال البحرية المصرية من تدمير سفن تابعة للاسطولين الفرنسي والإنجليزي.

 

وأعلن د.إسماعيل طه محافظ كفر الشيخ، أنه في اطار احتفالات المحافظة سيتم افتتاح عدد من المشروعات الخدمية والتنموية بتكلفة ٣ مليارات جنيه تقريبا، على رأسها قطاع التعليم حيث سيتم افتتاح ٤٦ مدرسة تضم ٥٧٨ فصل بتكلفة حوالي ٢٣٣ مليون جنيه.


وفي قطاع الصرف الصحي، سيتم افتتاح ٥ مشروعات بتكلفة ٣٦٢ مليون جنيه، وفي قطاع الصحة سيتم افتتاح مشروعات بتكلفة ٦٣٨,٢ مليون جنيه، كما سيتم افتتاح ٣٨ عمارة بإجمالي ٨٤٤ وحدة سكنية بتكلفة ١٣٧ مليون جنيه.

 

وتبلغ إجمالي تكلفة المشروعات التي سيتم افتتاحها في قطاع الطرق والكباري ٣٥٢ مليون جنيه، إلى جانب افتتاح العديد من المشروعات في قطاعات الري والصرف والشباب والرياضة والكهرباء والطاقة والنظافة والصناعة.

وأكد المحافظ، أن الدولة تقوم بتنفيذ العديد من المشروعات الخدمية والتنموية على أرض كفر الشيخ لخدمة التنمية والاستثمار وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، وفقا لرؤية مصر ٢٠٣٠ تنفيذا لتوجهيات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة