مصطفى هشام
مصطفى هشام


مصطفى هشام.. حلقة جديدة في مسلسل لاعبي الأهلي الهاربين

أحمد بدرة

الأحد، 03 نوفمبر 2019 - 01:49 م

فتحت أزمة اللاعب مصطفى هشام لاعب النادي الأهلي، صفحة اللاعبين الهاربين من جديد بعد أن تغيب اللاعب مواليد 2001 عن مران فريقه عدة أيام دون الحصول على إذن مسبق قبل أن يوقع لأحد فرق الدرجة الثانية في إسبانيا.


اشتكى مصطفى هشام، من قلة الإهتمام به وتعمد عدم إشراكه في المباريات بصفة مستمرة وهو سبب هروبه أما في الجهة الأخرى دافع النادي الأهلي عن نفسه بأن إمكانيات اللاعب كانت ضعيفة وهو عدم إشراكه كانت لأسباب فنية بحتة.

ولم تكن حالة مصطفى هشام، أول حالات الهروب التي يشهدها النادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة حيث هرب عدد من اللاعبين من صفوف النادي الأهلي منذ مطلع الألفية الجديدة، ونستعرض لكم خلال التقرير التالي أبرز الهاربين من صفوف القلعة الحمراء وكيف انتهى بهم الحال:

- إبراهيم سعيد

كان من أوائل الهاربين من صفوف القلعة الحمراء عام 2001 إلى بلجيكا بغرض الرغبة في خوض تجربة احترافية إلا أن الأهلي تقدم بشكوى للفيفا قبل أن يتم حل الأزمة وديًا وعودة اللاعب للأهلي من جديد.

- عصام الحضري 

هي قد تكون القصة الأشهر فبعد مستوى مميز للاعب على مستوى مشاركات اللاعب مع النادي الأهلي ومنتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية ودون سابق إنذار رحل اللاعب إلي نادي سيون عام 2008 قبل أن يحول الأهلي القضية للفيفا ليتم إيقاف اللاعب وتغريمه ليعود مجددًا إلى مصر من بينها الزمالك والإسماعيلي ووادي دجلة والنجوم وتجارب إحترافية قصيرة في السودان والسعودية.


- أحمد حسن كوكا 

رحل كوكا عن ناشئي الأهلي عام 2011 رغبة منه في المشاركة بشكل أكبر في المباريات والحصول على عدد أكبر من الدقائق، فرحل اللاعب إلى فريق رايو آفي البرتغالي ومنه تنقل في أكثر من نادي حتى وصل لفريق براجا البرتغالي.

- كوليبالي

هو صاحب أغرب قصة هروب من صفوف النادي الأهلي فانضم للأهلي في 2017 وظهر بشكل لافت للنظر، وقبل أن ينتهي الموسم هرب اللاعب بعد إدعاءه التعرض لإضطهاد ديني وهو ما لم يكن واقعيًا ليحول الأهلي القضية للفيفا الذي أوقف اللاعب وقام بتغريمه مليون و400 ألف دولار فامتنع اللاعب عن السداد حتى انطلاق الموسم الجاري قرر نادي النجم الساحلي التونسي ضم اللاعب ودفع الغرامة ليعود اللاعب للمشاركة من جديد.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة