المهندس كامل الوزير خلال الجلسة
المهندس كامل الوزير خلال الجلسة


كامل الوزير: الرئيس قالي اللي يعمله غيرك في سنتين تعمله في 6 شهور

نشوة حميدة

الأحد، 03 نوفمبر 2019 - 01:54 م

قال وزير النقل مهندس كامل الوزير، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي يهتم بشكل مستمر بما يتم في وزارة النقل، وخصوصا في صفقات القطارات والجرارات الجديدة. 

وأضاف الوزير - خلال كلمته بالجلسة الثالثة من مؤتمر  أخبار اليوم الاقتصادي السادس، والتي تحمل عنوان «التصدير.. الرؤية والمعوقات» – قائلا: «الرئيس السيسي يتدخل بنفسه في صفقات القطارات والجرارات الجديدة»، متابعا: «يتدخل بنفسه في مناقشة أسعار أي معدات نستوردها، وبسبب تدخل الرئيس تم تخفيض ٣٠٪ من ثمن المعدات». 

وتابع: «الرئيس السيسي قالي اللي يعمله غيرك في سنتين تعمله في ٦ شهور في وزارة النقل وخصوصا في صفقات الجرارات وعربات القطارات الجديدة».

وكان رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، قد افتتح أمس السبت 2 نوفمبر فعاليات مؤتمر «أخبار اليوم» الاقتصادي السادس، بحضور عدد كبير من الوزراء والمسئولين، ورجال الصناعة، ورجال الأعمال، والخبراء في كافة القطاعات.

وتتضمن فعاليات المؤتمر الذى يستمر يومين، 8 جلسات عامة وقطاعية تناقش قضايا الاستثمار، والتصنيع، والتصدير، والتنمية العمرانية، ومستقبل قطاع الأعمال العام، والصناعات الرقمية، وتمويل المشروعات المتوسطة والصغيرة، وصناعة الدواء.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة