السيارة الكهربائية
السيارة الكهربائية


لأول مرة..«الإنتاج الحربي» تعرض المركبات الكهربائية بمعرض «ايجيترافيك 2019»

محمد زين

الأحد، 03 نوفمبر 2019 - 05:34 م

تنطلق غداً الاثنين فعاليات معرض مصر الدولي لإنشاء وصيانة الطرق والكباري والمرور ونظم ومعدات ساحات الانتظار والأنفاق وسلامة الطرق «ايجيترافيك 2019» بالهيئة المصرية للمعارض والمؤتمرات بمدينة نصر .

وتشارك وتدعمه بقوة وزارة الإنتاج الحربي وذلك بعرض كبير للمركبات الكهربائية من الحافلة الخاصة بنقل الركاب بالإضافة إلى السيارة الكهربائية بكافة أنواعها.

ويعتبر مشروع تدشين توطين التصنيع للحافلات الكهربائية بمصر، مشروع طموح ومواكب للتطور التكنولوجي والتوجه نحو استخدام السيارات الكهربائية بشكل موسع0 كما تقوم الدولة الآن بتوفير وحدات ومحطات الشحن الكهربائي بمحطات تموين البنزين حتى تتاح خدمة الشحن السريع لبطاريات السيارات الكهربائية في المستقبل القريب.

وأضافت أن السيارة التي تعمل بالكهرباء سوف تحد من استخدام المحروقات وبالفعل تم إضافة وحدات الشحن الكهربائي بأكثر من 100 محطة على مستوى الجمهورية وجارى تركيب وحدات شحن كهربائي ببقية محطات الجمهورية البالغة أكثر من 1.600 محطة.

تتنوع وحدات الشحن حسب الحاجة ، هناك وحدات للأتوبيسات الذى يحتاج من 6 الى 8 ساعات لإعادة الشحن ووحدات الشحن السريع للسيارات وتتراوح بين 30 إلى 45 دقيقة ، كما أن السيارات الصغيرة يمكن شحنها من خلال كهرباء المنزل وبسهولة كبيرة0

ويعد معرض ايجيترافيك هو الأول في مصر الذي يعرض السيارات الكهربائية ويدعو إلى عمل مبادرات لدعم صناعة المركبات الكهربائية بمصر وزيادة التوعية والاطلاع وتعريف المستخدم بمزايا السيارات الكهربائية المتعددة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة