مارلين مونرو مارلين مونرو

بعد بيع ملابسها في مزاد.. «شمعدان» مارلين مونرو بـ 150 ألف دولار

ريم الزاهد الأحد، 03 نوفمبر 2019 - 06:11 م

قررت دار المزادات ،عرض «شمعدان» يحتوي على «نجمة داوود» ، كان ضمن ممتلكات نجمة الإغراء مارلين مونرو، للبيع في مزاد علني مقابل 150 ألف دولار، كما قدرته إدارة الدار. 


كان «الشمعدان» في يوم من الأيام ملكاً لـ "مارلين مونرو" ويقول البائعون إنها قد تحقق ما يصل إلى 150.000 دولار.


واعتنقت مونرو الديانة اليهودية في عام 1956 عندما تزوجت من الكاتب المسرحي آرثر ميلر، وأصبحت رمزاً للإغراء في الخمسينيات من القرن الماضي، ومنه إلى عارضة أزياء ونجمة أفلام.


اتخذت "مونرو" قرار اعتناق اليهودية بجدية، ودرست النصوص اليهودية مع روبرت حولدبرجر وهو حاخام عائلة ميلرز، وذلك وفقًا للمتحف اليهودي في نيويورك.


يذكر أنه تم عرض «الشمعدان» لفترة وجيزة في المتحف اليهودي في نيويورك، وعرض أيضاً في المتحف الوطني للتاريخ اليهودي الأمريكي في فيلادلفيا.


وقال "دانييل كيستنبوم"، مدير دار المزادات في بيان :" نحن مسرورون لأن نكون قادرين على عرض مقتنيات مارلين الشخصية في مزاد الأسبوع المقبل، حيث يتم عرض الشمعدان للبيع في 7 نوفمبر الجاري في نيويورك، بسعر يتراوح بين 100000 دولار و150.000 دولار".


ومن المعروف أن هذه ليست المرة الأولى التي تعرض فيها ممتلكات مونرو الدينية للمزادات، حيث أنه في عام 2018 ، تم بيع كتاب الصلاة الحديدي الخاص بها مقابل 26.250  دولار.

 


الاخبار المرتبطة

 

 

 

 

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة