سارة الطباخ و محمد الشرنوبي
سارة الطباخ و محمد الشرنوبي


مستند| رغم الإيقاف.. «الشرنوبي» في حفل الموسيقى العربية «بلا مقابل»

أحمد السنوسي

الأحد، 03 نوفمبر 2019 - 06:19 م

أكد سعد متولي، المستشار القانوني لنقابة المهن الموسيقية، أن قرار إيقاف المطرب محمد الشرنوبي من الغناء جاء بعد عدة خطابات بين النقابة والمنتجة سارة الطباخ.

 

وأضاف متولي، في تصريح خاص لـ"بوابة أخبار اليوم" أن النقابة لن تمنع محمد الشرنوبي من إحياء حفله بمهرجان الموسيقى العربية خاصة وأن المنتجة سارة الطباخ وافقت علي إحياء الشرنوبي للحفل الذي يقدمه بناءً علي تعاقدها مع الأوبرا في وقت سابق، وأنها تنازلت عن حقوقها المالية لدار الأوبرا نتيجة استعمال الشرنوبي لأغاني شركتها.

 

ومن هذا المنطلق فإن الشركة الشاكية تنازلت عن أجر الحفل الذي سيحيه الشرنوبي للمهرجان، ولن يحصل الشرنوبي على أي مقابل مادي عقب إحياءه للحفل.

 

ومن المعروف أنه يوجد نزاع كان مطروحا أمام النقابة منذ عدة أشهر، وقد اشتكت المنتجة سارة الطباخ المطرب الشاب لعدم التزامه لتنفيذ عقد الاتفاق المبرم بينهما.

 

ونظرت النقابة هذا النزاع في ضوء أقوال الشاكية والمشكو في حقه، وفي ضوء المستندات المقدمة من كل منهما وخلصت النقابة إلى القرار بوقف المطرب لحين حل النزاع وديا أو قضائيا.

 

وكانت إدارة مهرجان الموسيقى العربية، قد أعلنت في جدول فعاليات المهرجان بأن محمد الشرنوبي سحيي حفل يوم 11 نوفمبر المقبل مع المطربة السورية فايا يونان والمطربة الشابة كارمن سليمان، وذلك على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

سارة الطباخ و محمد الشرنوبي

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة