إليسا وأفيخاي أدرعي
إليسا وأفيخاي أدرعي


«إليسا» تهاجم أفيخاي أدرعي لهذا السبب

محمد عصام

الأحد، 03 نوفمبر 2019 - 07:44 م

هاجمت المطربة اللبنانية إليسا، «أفيخاي أدرعي» المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي لها، عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر"، وذلك بسبب تهنئته ومغازلته لها بمناسبة عيد ميلادها الذي احتفلت به إليسا في السابع والعشرين من شهر أكتوبر.

وجاء رد "إليسا" على"أفيخاي" كالتالي: "مختل و وقح – نفس الجواب"، كما أنها استمرت في حظرها له على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي.

وجاءت تهنئة "أفيخاي أدرعي" كالتالي: ""إليسا الغالية يا ملكة الإحساس، صحيح أن عيدك كان في السابع والعشرين من الشهر، ولكننا لا نستطيع أن ننسى تهانينا لكي". وتابع قائلاً "هل تودين معرفة ما هي هديتنا؟.. تابعينا".

وكان الهدية هي عبارة عن "فيديو" لجندي إسرائيلي بالزي العسكري الإسرائيلي، وهو يعزف على مجموعة من الآلات الموسيقية على أنغام أغنية "بتمون" لإليسا، وذلك احتفالا منهم بعيد ميلادها، و وصفو أغنية "بتمون" بـ "لحن الحياة".

يذكرأنها المرة الثانية من المتحدث الرسمي للجيش الإسرائيلي، التي غازل فيها النجمة اللبنانية إليسا وهنئها بمناسبة عيد ميلادها، وكان ردها في المرة الأولى عليه بـ "مختل و وقح" كما قالت له هذه المرة، كما حظرته من جميع حسابتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة