خالد النبوي
خالد النبوي


تعرف على موعد "مملكة النار" لـ "خالد النبوي" على "mbc"

محمد عصام

الأحد، 03 نوفمبر 2019 - 09:18 م

أعلنت شركة "جينوميديا" عن إذاعة المسلسل التاريخي "مملكة النار" في 17 من نوفمبر القادم على قناة "mbc"، بطولة النجم "خالد النبوي" الذي يجسد شخصية السلطان "طومان باي".

و"مملكة النار" من بطولة "خالد النبوي، محمود الجندي، محمود نصر، كندة حنا، رشيد عساف، منى واصف"، وعدد كبير من نجوم الدراما والتلفزيون في "مصر وسوريا والإمرات".

 

ومسلسل "مملكة النار" يعد الأضخم من نوعه في المنطقة العربية والشرق الأوسط من حيث الإنتاج المادي والفني، وهو من إخراج بريطاني للمخرج العالمي “بيتر ويبر” مخرج أفلام شهيرة مثل “Hannibal Rising وGirls with a Pearl Earning   و Emperor“.

كما يضم فريق عمل المسلسل عدداً كبيراً من النجوم العالميين في مجالات صناعة الدراما من عدة جنسيات مختلفة مثل "إيطاليا و أستراليا وكلومبيا و امريكا" والمتخصصين في مجال الديكور، والملابس والميك آب، فضلا عن مساعد المخرج “لويجي ماركيوني” الحاصل على جائة الأوسكار كأفضل مساعد مخرج ومنفذ.

قصة المسلسل:

يوثق المسلسل درامياً الحقبة الأخيرة من دولة المماليك والتي سقطة حينها على يد العثمانيين في بدايات القرن السادس عشر، مسلطاً الضوء على فترة حكم السلطان "طومان باي" والذي يجسد دوره الفنان "خالد النبوي"، كما يؤرخ المسلسل العديد من الحقائق والأسرار التاريخية حول هذه الحقبة الزمنية المهمة في التاريخ.

وسيكون المسلسل أحد أضخم الأعمال الدرامية على مستوى العالم في عام 2019 حيث تم تصميم وإنتاج العمل ليتناسب مع تطورات الدراما العالمية التي تتميز بالمؤثرات الصوتية و البصرية المبهرة، وسيتم عرض المسلسل في اكثر من دولة عربية وأوروبية باختلاف لغاتهم .

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة