الكاتب الصحفي ياسر رزق
الكاتب الصحفي ياسر رزق


ياسر رزق: مؤتمر «أخبار اليوم» يطالب باعتبار 2020 عاما الصناعة المصرية

أحمد عيسى

الأحد، 03 نوفمبر 2019 - 09:26 م

 

قال الكاتب الصحفي ياسر رزق، رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم، إن مؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي يطالب باعتبار 2020 عاما للصناعة المصرية.

 

وتوجه ياسر رزق بالشكر للوزراء الذين حضروا مؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي السادس، بالرغم من انشغالهم، كما توجه بالشكر لأبناء دار أخبار اليوم، من جميع القطاعات لما بذلوه من جهد كبير ساهم في نجاح المؤتمر في نسخته السادسة.


وكان رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، قد افتتح السبت 2 نوفمبر فعاليات مؤتمر «أخبار اليوم» الاقتصادي السادس، بحضور عدد كبير من الوزراء والمسئولين، ورجال الصناعة، ورجال الأعمال، والخبراء في كافة القطاعات.


وتتضمن فعاليات المؤتمر الذي يستمر يومين، 8 جلسات عامة وقطاعية تناقش قضايا الاستثمار، والتصنيع، والتصدير، والتنمية العمرانية، ومستقبل قطاع الأعمال العام، والصناعات الرقمية، وتمويل المشروعات المتوسطة والصغيرة، وصناعة الدواء.


 يذكر أنه في إطار التمهيد والتحضير لجلسات المؤتمر، تم عقد 8 جلسات تحضيرية، بحضور عدد من الصناع والمستثمرين ورجال الأعمال، تناولت عددا من القضايا الاقتصادية الساخنة، فى مقدمتها ملفات التصنيع والتصدير، والنقل، واللوجستيات، والتنمية العمرانية، والسياسات النقدية، والمالية، وقطاع الأعمال العام، مع مناقشة المطالبات بأهمية إعلان عام 2020 للصناعة المصرية، وتعيين نائب لرئيس الوزراء للشئون الاقتصادية.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة