جامعة أسيوط تطلق مبادرة «التبرع بالدم» في مدينة القوصية
جامعة أسيوط تطلق مبادرة «التبرع بالدم» في مدينة القوصية


جامعة أسيوط تطلق مبادرة «التبرع بالدم» في مدينة القوصية

محمود مالك

الإثنين، 04 نوفمبر 2019 - 11:18 ص

أكد الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط على أهمية دعم القطاع الطبي في صعيد مصر بما يسهم في عملية تقديم خدمة صحية للمرضى على أعلى مستوى وبأحدث الإمكانيات التي من شأنها أن تخفف معاناة المريض وترفع عنه الداء.

وأشاد الجمال بما يقوم به قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة من مبادرات وجولات طبية لتوعية المواطنين وعلاج المرضى وغيرها من الحملات التي استهدفت تطوير وتجميل المدن والقرى والنجوع الأكثر احتياجاً .

جاء هذا عقب تلقيه تقريراً تفصيلياً من نائبه لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة الدكتورة مها غانم يفيد بتنظيم القطاع بمبادرة "التبرع بالدم" وذلك في ظل مبادرة هيا بنا ننقذ حياة،  حيث أوضحت الدكتورة مها غانم أن المبادرة جاءت تحت إشراف الدكتور حسني بدراوي وكيل المعهد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وبالتعاون مع أمانة القوصية لحزب مستقبل وطن للتبرع بالدم في مدينة القوصية لصالح مرضى معهد جنوب مصر للأورام .

ومن جانبه أعرب الدكتور سامي عبدالرحمن عميد المعهد عن شكره وامتنانه لما يحظوا به المعهد من دعم ورعاية إدارة الجامعة وتوفيرها لكافة الاحتياجات والمستلزمات وتذليل أي عقبات، لافتاً أن المعهد يعمل على قدم وساق بوكلائه وأعضاء هيئة تدريسه والأطباء وأطقم التمريض والإداريين لتقدم خدمة تعليمية لطلابه بأحدث المواصفات العالمية وصحية وعلاجية لمرضاه ترفع عنهم آلامهم وتحقق نسب شفاء مرتفعة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة